المتابعون

Follow by Email

الزمالك والجونة الموعد وكل ما يخص المقابلة

    موعد مباراة الزمالك ضد الجونة والقنوات الناقلة في الجولة الثالثة عشر مؤجلة من الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء 15 يناير 2020
    لا شك أن محبي كرة القدم العربية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق و متابعين الدوري المصري، إضافة إلى مشجعي نادي الزمالك وأيضاً انصار نادي الجونة‏ المصري، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك والجونة‏، إضافة إلى القنوات الناقلة.
    شاهد الان البث المباشر مبارة الزمالك والجونة بث مباشر الدوري المصري
    القلعة البيضاء سيدخل بإستعداد قوي تحت قيادة مديره الفني الفرنسي “باتريس كارتيرون” وهو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري خلفا للإسباني خوان “كارلوس غاريدو” قاد كارتيرون فريق تي بي مازيمبي الكنغولي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2015، ثم حصل معه على المركز السادس في كأس العالم للأندية لكرة القدم 2015.

    موعد مباراة الجونة‏ المصري والزمالك والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز
    عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم وخاصة متتبعي الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى مشجعي الزمالك المصري وأيضاً انصار نادي الجونة ، بدون شك ينتظرون وبفارغ صبرهم هم يبحثون في الوقت الراهن عن موعد المباراة الدوري المصري، إضافة إلى القنوات الناقلة.

    وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذه المقالة جميع التفاصيل التي تخص موعد مباراة الجونة والزمالك، بالاضافة إلى آخر تحضيرات لكلا الفريقين في مسابقة الدوري المصري الممتاز
    سوف تكون مباراة الجونة المصري ضد الزمالك المصري منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Sport 1 (أون سبورت) العربية فيما سيكون معلق المباراة هو(لم يحدد بعد).

    يذكر أن هذه المباراة ستجرى على أرضية ملعب الجونة، ومن المقرر ان تنطلق مباراة الجونة‏ المصري والزمالك المصري تحديداً في تمام الساعه 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة 16:00 مساءً بتوقيت الرباط – الجزائر – تونس.

    مبارة الاهلي وطنطا

    شارك المقال
    مراد وعدي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع bein match | beinmatch بين ماتش .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق