مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني

مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني

    مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني يلوح شبح التعثر مجددا خارج الأرض، أمام فريق الهلال، حين يحل ضيفا على الأهلي مروي، بملعب المدينة الرياضية في مدينة كريمة، عصر غد الأحد، ضمن الأسبوع السابع للدوري السوداني.

    وتشهد ذات الجولة مباراة في مساء نفس اليوم، بين الأهلي شندي وضيفه الرابطة كوستي، بينما يفتتح الأهلي عطبرة والأمل مباريات الأسبوع الثامن.

    مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني وكان الهلال، الذي يحتل الترتيب الثالث برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن الأمل عطبرة المتصدر، قد تعثر في آخر مباراتين خارج ملعبه، بخسارته من الأمل، ثم إفلاته في الوقت القاتل بالتعادل (2/2) أمام الأهلي عطبرة، قبل يستعيد توازنه في الجولة السابقة بالفوز على الأهلي شندي.
    الهلال واهلي مروي بث مباشر
    مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني وتبدو الأحوال أكثر استقرارا بالفريق الأزرق، بعد الفوز على الأهلي شندي، خاصة أنه قدم في تلك المباراة عرضا مقنعا، استعاد فيه الجهاز الفني بقيادة صلاح آدم جزءًا من ثقة الجماهير.

    ويحتل الأهلي مروي الترتيب الـ16، قبل الأخير، برصيد 3 نقاط فقط من 5 مباريات، وهو مركز يؤدي للهبوط المباشر.

    ضغوط كبيرة

    مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني وفي مباراة أخرى، سيجد الأهلي شندي نفسه في مواجهة ضغوط كبيرة، جراء خوضه المباراة في معقله، حيث تبدو الثقة مفقودة بين اللاعبين والجماهير، بسبب وداع الفريق لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية مبكرًا.

    وقد تكبد الأهلي شندي الخسارة الأولى بملعبه، هذا الموسم، بالجولة الرابعة أمام هلال الأبيض.


    لكنه استعاد توازنه خارج ملعبه بالفوز على الخرطوم الوطني، قبل أن يخسر في الجولة السابقة ضد الهلال.

    ويحتل شندي الترتيب الرابع برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال.

    مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني أما الرابطة، صاحب الترتيب الـ13 برصيد 5 نقاط، فقد يتدحرج لمؤخرة الجدول حال تلقيه الخسارة في شندي.

    وقد تعادل الفريق سلبيا بملعبه في آخر مباراة، أمام الأمل عطبرة.

    مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني وفي افتتاح الأسبوع الثامن، مساء الغد، سيكون استاد عطبرة مسرحا لديربي المدينة التاريخي، بين الأمل وضيفه الأهلي، في صراع مباشر بين القمة والقاع.

    مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني وسيكون ديربي عطبرة أكثر تشويقا بسبب نجاح طرفي المباراة، في تفادي التعثر خلال آخر مواجهتين، فالأمل فاز على الهلال ثم على الفلاح، وانفرد بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة.

    وهذا بينما فرط الأهلي عطبرة في تقدمه على الهلال، وخرج متعادلا، ثم تعادل سلبيا خارج ملعبه مع الهلال كادقلي.

    مشاهدة مبارة الهلال واهلي مروي بث مباشر الدوري السوداني وتكتسب المباراة أهمية قصوى للأهلي عطبرة، الذي يتذيل الترتيب بنقطتين فقط، ويحتاج لتحقيق الفوز الأول.

    رابط اخر للمباراة
    https://www.korabein.com/2018/08/malaeb.html
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة