نتائج قرعة دوري ابطال افريقيا والاهلي والزمالك في مجموعات الموت

نتائج قرعة دوري ابطال افريقيا والاهلي والزمالك في مجموعات الموت
    نتائج قرعة دوري ابطال افريقيا والاهلي والزمالك في مجموعات الموت جرت قبل قليل قرعة دوري ابطال افريقيا هده القرعة والتي ضمت 16 فريقا من افضل ما يوجد الان في القارة السمراء ، وعرفت هده القرعة وجود اندية قوية جدا مثل الاهلي المصري النادي الاكثر تتويجا بدوري ابطال افريقيا الى جانب مجموعة من الاندية مثل الزمالك ، والترجي التونسي والرجاء البيضاوي وسيد البلد الهلال السوداني النادي الدي عاد الى مجموعات دوري الابطال ، كما تضم ايضا اندية قوية مثل الوداد البيضاوي والنجم الساحلي .

    المجموعة الاولي مازيمبي والزمالك في مواجهة نارية
    المجموعة الأولى، مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الفائز من مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون السنغالي، وبريميرو دو أوجوستو الأنجولي، وزيسكو يونايتد الزامبي.
    مجموعة الاهلي المصري الاقوى 
    فيما شهدت المجموعة الثانية، صدامًا بين 3 أندية عربية وهي: الأهلي المصري، والنجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، بجانب فريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

    الوداد في مجموعة قوية جدا
    ويواجه الوداد المغربي، فرق اتحاد الجزائر، وصن داونز الجنوب أفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
    الرجاء البيضاوي والترجي في مجموعة قوية
    ويصطدم حامل اللقب، الترجي التونسي، بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، في المجموعة الرابعة، ويزاحمهما في المنافسة شبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي.
    اليكم نتائج قرعة دوري ابطال افريقيا

    المجموعة الأولىبريميرو دو أوجوستو الأنجوليمازيمبي الكونغوليالزمالك المصري أو جينيراسيون فوت السنغاليزيسكو الزامبي
    المجموعة الثانيةالنجم الساحلي التونسيالهلال السوداني بلاتينيوم الزيمبابويالأهلي المصري
    المجموعة الثالثةاتحاد الجزائرصن داونز الجنوب أفريقيبيترو أتلتيكو الأنجوليالوداد المغربي
    المجموعة الرابعةالرجاء البيضاويشبيبة القبائل الجزائري فيتا كلوب الكونغوليالترجي التونسي

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق