المتابعون

جدول ترتيب مجموعات دوري ابطال اوروبا 2019/2020 والريال في المركز الاخير

    جدول ترتيب مجموعات دوري ابطال اوروبا 2019/2020 والريال في المركز الاخير في الدورة التانية من مجموعات دوري ابطال اوروبا عرفت هده الجولة عودة فرق مثل برشلونة وليفربول ، فيما اكدت قوة فرق مثل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ، وعرفت تواضع فرق مثل ريال مدريد ، صاحب الرقم القياسي في عدد الالقاب في دوري ابطال اوروبا ب 13 لقب .

    في المجموعة الاولى باريس سان جيرمان ب 6 نقاط وكلوب بروج في الصف التاني 2 نقاط وغلطة سراي في المركز التالت 1 نقطة وريال مدريد في المركز الاخير 1 نقطة .
    في المجموعة التانية بايرن ميونخ 6 نقاط و المركز التاني سرفينا زفيزدا 3 نقاط واولمبياكوس الصف التالت 1 نقطة وتوتنهام في المركز الرابع 1 نقطة .
    في المجموعة التالتة مانشستر سيتي الصف الاول 6 نقاط ودينامو زغرب الصف التاني 3 نقاط وشاختار دونيتسك الصف التالت 3 نقاط واتلانتا 0 نقطة .
    في المجموعة الرابعة فريق يوفنتوس في الصف الاول 4 نقاط في الصف التاني اتلتيكو مدريد 4 نقاط في الصف التالت لوكوموتيف موسكو 3 نقاط والصف الاخير باير ليفركوزن.
    في المجموعة الخامسة فريق نابولي الصف الاول 4 نقاط في الصف التاني ريد بول سالسبورغ 3 نقاط وفي الصف التالت بطل النسخة الاخيرة ليفربول 3 نقاط و في الصف الاخير فريق كي ار سي جينك ب 1 نقطة .
    في المجموعة السادسة بروسيا دورتموند 4 نقاط في الصف التاني برشلونة 4 نقاط وفي الصف التالت انتر ميلان 1 نقطة في الصف الاخير سلافيا براغ 1 نقطة .
    في المجموعة السابعة في الصف الاول زينيت سانت بطرسبورغ 4 نقاط في الصف التاني ليون 4 نقاط في الصف التالت ليبزيغ 3 نقاط وفي الصف الاخير بنفيكا 0 نقطة .
    في المجموعة التامنة اياكس امستردام برصيد 6 نقاط وفي الصف التاني تشيلسي 3 نقاط و الصف التالت فانسيا 3 نقاط وفي الصف الاخير ليل 0 نقطة .

    شارك المقال
    mourad
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة بين .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق