موعد مباراة الجزائر وجمهورية الكونغو مباراة ودية استعدادا لاقصائيات كاس العالم

موعد مباراة الجزائر وجمهورية الكونغو مباراة ودية استعدادا لاقصائيات كاس العالم
    موعد مباراة الجزائر وجمهورية الكونغو مباراة ودية استعدادا لاقصائيات كاس العالم يخوض المنتخب الجزائري الشقيق مباراة ودية امام منتخب جمهورية الكونجو ، استعدادا لاقصائيات كاس العالم والتي يعول عليها منتخب الجزائر بشكل كبير للعودة الى كاس العالم ، خاصة بعد التتويج بكاس افريقيا والتي اقيمت بجمهورية مصر ، والتي قدم فيها محاربي الصحراء اداء رائع وكان الجزائر افضل منتخب في هده الدورة .

    مباراة منتخب الجزائر وجمهورية الكونغو هي فرصة لمنتخب الجزائر لكسب المزيد من الانسجام والثقة في النفس التي لها دور كبير في تحقيق النتائج المطلوبة.

    القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكونغو

    هده المواجهة ستكون فرصة للجماهير الجزائرية للاستمتاع ومتابعة المباراة بكل اريحية هده المباراة ستكون منقولة على قناة الجزائرية التالتة ، وكذلك على قناة الكونغو الفضائية.
    موعد مباراة الجزائر والكونغو الديمقراطية

    تجرى المباراة يوم 10 اكتوبر على الساعة السابعة بتوقيت الجزائر بالتوفيق لمنتخب الجزائر في كسب المزيد من الثقة في النفس والانسجام ومدربة جمال بلماضي.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق