تحميل Yahoo! Messenger 0.8.288 للحاسوب ويندوز برابط مباشر

تحميل Yahoo! Messenger 0.8.288 للحاسوب ويندوز برابط مباشر
    تحميل Yahoo! Messenger 0.8.288 للحاسوب ويندوز برابط مباشر ياهو! يعد Messenger أحد أقدم البرامج للدردشة وإرسال الرسائل من على سطح مكتب Windows الخاص بنا. التواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك البريد الإلكتروني .

    إذا عدنا إلى بداية الإنترنت ، في منتصف التسعينيات ، Yahoo! تحتل مكانا خاصا جدا. كانت واحدة من أوائل الشركات الكبيرة التي نشأت في هذه البيئة وتطبيق الدردشة والرسائل الفورية ، Yahoo! Messenger ، تم تقديم خدماته منذ ذلك الحين.

    لقد مر الكثير من الوقت منذ تلك الأيام ، ومن الواضح أن هذه الخدمة لا تحب أي شيء مثل ما كانت عليه. تم تجديده وتكييفه مع العصر الحديث ، على عكس برنامج Microsoft Messenger الذي انتهى به Skype ، فقد جاء أيضًا مع عميل لـ Windows ، بالإضافة إلى تطبيقات iPhone و Android.

    ياهو! رسول البرمجيات
    وقد لا تكون تنافسية مثل التطبيقات الأخرى ... على سبيل المثال ، لا يمكننا إجراء مكالمات فيديو أو إرسال رسائل صوتية عبر بروتوكول VoIP (وهي وظيفة يمكن أن تفعلها بالتأكيد) ، ولكنها تأتي جنبًا إلى جنب مع التطبيق العملي والوظيفي الميزات التي ، إلى جانب واحدة من أعظم مزاياها فيما يتعلق بخدمات أخرى مماثلة (عدد كبير من المستخدمين) ، تجعلها كلاسيكية طويلة الأمد.

    ربما كان يتعين على خدمات وتطبيقات الدردشة والرسائل الفورية الأخرى (Telegram، LINE، Viber ...) بذل الكثير من الجهد لاكتساب المستخدمين ولكن ليس في حالة Yahoo! لأنه كان لديه بالفعل مئات الملايين من المستخدمين في خدمة البريد الإلكتروني حتى قبل أن تطلق Google Gmail.

    الدردشة والتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك البريد الإلكتروني.

    الخصائص الرئيسية
    هذه هي الوظائف الرئيسية التي يقدمها هذا التطبيق والتي لا تنوي أن تكون بديلاً ممكنًا عن WhatsApp أو أي تطبيق آخر ولكن ببساطة تطبيق المراسلة لجهات الاتصال التي حصلت عليها بالفعل على Yahoo!:

    إرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال الخاصة بك البريد الإلكتروني.
    مشاركة الصور عالية الدقة. يمكنك حتى مشاركة ألبومات كاملة.
    احذف الرسائل التي تندم على إرسالها.
    عبر عن نفسك بتعمق أكبر عن طريق إرسال صور GIF متحركة.
    إنشاء مجموعات الاتصال.
    مثل الرسائل المرسلة من قبل أشخاص آخرين.
    قم بمزامنة محادثتك مع إصدار الهاتف الذكي وإصدار متصفح الويب.

    لقد مر ما يقرب من 20 عامًا منذ إنشائه وإصداره لأول مرة ، وما زال هناك أشخاص لم يتوقفوا عن استخدامه منذ عام 1998. لم تعد الإصدارات السابقة من دردشة Yahoo! تعمل لأنهم قرروا تجديد التطبيق والشبكة في 2016. الآن عليك تنزيل هذا التطبيق ، وظائفه مجانية تمامًا ، وتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. على الأقل يمكنك استيراد جميع جهات الاتصال الخاصة بك في وقت واحد.
    للتحميل من هنا
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق