تحميل WhatsApp Messenger 0.3.4479 للحاسوب ويندوز برابط مباشر

تحميل WhatsApp Messenger 0.3.4479 للحاسوب ويندوز برابط مباشر
    تحميل WhatsApp Messenger 0.3.4479 للحاسوب ويندوز برابط مباشر أصبح استخدام WhatsApp Messenger على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows للدردشة مع جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك بمثابة حلم أصبح حقيقة بفضل عميل سطح المكتب الرسمي .

    في هذه المرحلة ، يعرف الجميع تمامًا ما يدور حوله WhatsApp. ما لا يعرفونه جميعًا هو أن تطبيق الدردشة والرسائل الفورية ليس فقط مصممًا للعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone ، ولكن يمكن تثبيته أيضًا على جهاز كمبيوتر لاستخدامه من سطح المكتب مع تطبيقه الرسمي ودون الحاجة إلى تطبيق ثالث. التطورات الحزبية.

    قم بتنزيل عميل WhatsApp لنظام Windows الحقيقي
    لذلك ، استوفت الشركة التي تنتمي إلى Facebook مطالب مستخدميها الذين أرادوا أن يكونوا قادرين على الدردشة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تمامًا مثل البدائل الأخرى لتطبيق WhatsApp التي سمحت لهم بذلك من قبل ، كما هو الحال في Telegram أو LINE أو Facebook Messenger. باستخدام WhatsApp Messenger لأجهزة الكمبيوتر ، يمكننا تنفيذ نفس الوظائف التي قمنا بها من الهاتف لدينا تمامًا.

    متابعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المحادثات بدأت على هاتفك.

    كيف يعمل WhatsApp على جهاز كمبيوتر؟
    هل تتذكر WhatsApp Web ، إصدار التطبيق للمتصفحات؟ حسنا ، هذا مشابه. إذا كان الإصدار عبر الإنترنت يعمل من نافذة في Chrome أو Firefox حيث اضطررنا إلى قراءة رمز الاستجابة السريعة من الهاتف الخاص بنا ، وتحديد خيار الويب من الإعدادات ، فإليك الطريقة نفسها: تشغيل التطبيق وقراءة رمز الاستجابة السريعة من هاتفك. الحقيقة هي أنه مجرد متصفح مخصص لبرنامج الدردشة.

    ستكون كل من جهات الاتصال والمحادثات الخاصة بك موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا مثل هاتفك ، حتى تتمكن من متابعة المحادثات التي تركتها في وضع الاستعداد. المشكلة الوحيدة هي أنك تحتاج إلى تشغيل هاتفك وخطة بيانات نشطة.

    ننسى الإصدارات الغريبة مثل Plus و Desktop وغيرها: هذه هي النسخة الرسمية.

    الخصائص الرئيسية
    يأتي هذا الإصدار من WhatsApp for Windows مزودًا بالوظائف والميزات التالية:

    إرسال رسائل إلى جهات الاتصال.
    إدارة المجموعات.
    يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على محرك الأقراص الثابت أو التقاطها باستخدام كاميرا الويب.
    تكوين إعدادات المستخدم الخاصة بك.
    حفظ المحادثات مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    سجل الرسائل الصوتية باستخدام الميكروفون الخاص بك.
    واجهة المستخدم الوظيفية والأنيقة.
    البحث عن النص داخل الدردشات الخاصة بك.

    تلقي إعلامات سطح المكتب.
    للتحميل من هنا
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق