تحميل Vidmate 1.1.5.0 للويندوز كمبيوتر وهاتف

تحميل Vidmate 1.1.5.0 للويندوز كمبيوتر وهاتف

    تحميل Vidmate 1.1.5.0 للويندوز كمبيوتر وهاتف يعتزم Vidmate لنظام التشغيل Windows أن يكون إصدارًا لجهاز الكمبيوتر من تطبيق Android الشهير والذي يسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والمواقع الأخرى


    على الرغم من توفر ملايين مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على YouTube و Vimeo و Dailymotion ومنصات البث الأخرى التي يمكننا الوصول إليها متى أردنا (شريطة أن يكون لدينا اتصال بالإنترنت) ، هناك أيضًا الكثير من البرامج الأخرى لتنزيلها. يعد Vidmate أحد أكثر الخيارات شيوعًا على نظام Android ، ويعتزم التنافس مع الآخرين من أمثال Tubemate ، وهو قادر على القيام بذلك بفضل وظائفه الرائعة: التوافق مع الخدمات المختلفة ، وإمكانية استخراج الصوت ، وحتى إنشاء نسخة مدمجة. في متجر التطبيقات لاكتشاف أدوات جديدة لجهازنا المحمول.

    نظرًا لأنه شائع جدًا ، فقد حاول العديد من المستخدمين العثور على طريقة لتنزيله على أنظمة تشغيل أخرى ، على الرغم من عدم وجود إصدار رسمي ، مثل حالة iPhone و Windows. وعلى نظام Windows بالتحديد ، يمكننا الاستفادة من هذا الإصدار غير الرسمي الذي استفاد ببساطة من اسم التطبيق لتزويد جميع مستخدمي الكمبيوتر الشخصي ببرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت.

    الملامح الرئيسية ل Vidmate Tube لنظام التشغيل Windows
    حسنًا ، نحن نتحدث عن برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت المتوافقة مع تنسيقات مختلفة تمامًا مثل التطبيق الأصلي بتنسيق APK. هذه هي السمات الرئيسية:

    احفظ مقاطع الفيديو كمفضلة.
    قم بإجراء العديد من التنزيلات في نفس الوقت: قم بتنزيل ما يصل إلى 100 مقطع فيديو في وقت واحد.
    إيقاف مؤقت أو استئناف أو إلغاء أي تنزيل فيديو.
    يمكنك تنزيل مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 30 جيجابايت.
    واجهة نظيفة وواضحة.
    قم بتشغيل مقاطع الفيديو ، سواء تم تنزيلها أو الخاصة بك ، من التطبيق.
    متوافق مع العديد من التنسيقات المختلفة: MPG ، 3GP ، AVI ، MP4 ، MKV ، FLV ، و WMV.
    ابحث عن مقاطع الفيديو داخل التطبيق وتصفح جميع النتائج.
    قم بتنزيل مقاطع الفيديو في الخلفية أثناء قيامك بمهام أخرى.
    لا ، إنه بالتأكيد ليس أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو لأن تصميمه البسيط يذهب إلى أبعد من كونه بسيطًا جدًا وبسيطًا ، لدرجة أنه حتى بخيل. إذن ما الجيد في هذا التطبيق؟ حسنا ، هذا سهل. ليس لديك لتنزيل ملف APK الخاص به ومحاكي لأمثال BlueStacks لتشغيل Vidmate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ما هو سيء للغاية؟ حسنًا ، هذا الأمر سهل أيضًا: إنه على وجه التحديد ليس أفضل مورد يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع البث المباشر الأخرى ... فأنت أفضل حالًا مع aTube Catcher ، على سبيل المثال ، الذي يوفر لنا الكثير من الوظائف المختلفة لـ أصبح تنزيل مقاطع الفيديو وبعض الخيارات المتقدمة الرائعة واحدًا من أفضل عملاء تنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر ، كونه متوافقًا مع جميع أنواع المواقع ، حتى تلك التي تستضيف محتويات ذات طابع بالغ.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق