تحميل TubeMate 1.1.21.0 للويندوز لتحميل مقاطع الفديو من المواقع

تحميل TubeMate 1.1.21.0 للويندوز لتحميل مقاطع الفديو من المواقع
    تحميل TubeMate 1.1.21.0 للويندوز لتحميل مقاطع الفديو من المواقع يوفر لنا TubeMate لنظام التشغيل Windows الفرصة لتشغيل مقاطع الفيديو وتنزيلها من مواقع مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion من مكتب الكمبيوتر الخاص بنا.

    من بين أفضل البرامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والبوابات الأخرى ، علينا أن نذكر aTube Catcher لأنه متوافق مع الكثير من مواقع الويب التي تعرض مقاطع الفيديو بما في ذلك تلك التي تستضيف محتويات للبالغين وهي سهلة الاستخدام حقًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا توجد بدائل أخرى ، وهذا ينطبق على برمجيات مثل TubeMate ، على سبيل المثال.

    TubeMate HD Video Pro Desktop: ننسى تنزيل APKs ومحاكيات
    إذا كنت تستخدم Android ، فقد تكون معتادًا على تطبيق يحمل نفس الاسم لأنه ربما يكون أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو. السبب في ذلك هو أنه يعمل بشكل جيد ولأنه متوافق مع الكثير من الصفحات لتنزيل محتويات خارج YouTube أو Vimeo ، كما أنه يدعم الشبكات الاجتماعية لأمثال Facebook و Instagram.

    حسنًا ، لنقول لك الحقيقة ، هذه ليست النسخة الرسمية لـ TubeMate for Windows ، وإنما هي تطوير تابع لجهة خارجية يستفيد من شعبية تطبيق Android. إنه ليس متعدد الاستخدامات مثل إصدار الهاتف المحمول ولكن على الأقل يمكننا استخدام برنامج مماثل دون الحاجة إلى اللجوء إلى APK أو محاكيات لأمثال BlueStacks.

    YouTube و Vimeo و Dailymotion
    هنا لن نعثر على قائمة طويلة من مواقع الويب المتوافقة مع إصدار Android أو aTube Catcher المذكورة أعلاه ، ولكنها تسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر مواقع بث الفيديو شيوعًا (وعلينا أن نعترف بأن توافقها مع YouTube هو كل شيء نحن حقا بحاجة).

    لذلك ، نحن نتحدث عن تطبيق يعمل كعميل لتشغيل مقاطع الفيديو على هذه البوابات الثلاثة وهذا يوفر لنا أيضًا الميزات التالية:

    استخدم محرك البحث اليدوي أو لجأ إلى الاقتراحات للعثور على الفيديو الذي تبحث عنه.
    انقر على أي فيديو لبدء تشغيله.
    بسهولة تحميل أي فيديو. يمكنك القيام بذلك بعدة قرارات ، وكذلك اختيار تنزيل الصوت فقط في صفات مختلفة.
    انتقل إلى مجلد VIDEOS لرؤية كل ما قمت بتنزيله.
    إنشاء قوائم التشغيل وقوائم تنزيل الفيديو.
    اختر بين نسختين لواجهة المستخدم: الظلام أو الضوء.
    ومع ذلك ، يأتي هذا التطبيق جنبًا إلى جنب مع الكثير من الإعلانات التي قد تكون في بعض الحالات غازية ومزعجة للغاية ، وتشغل جزءًا من الواجهة. إذا كنت ترغب في التخلص منها ، فسوف تضطر إلى اللجوء إلى شراء عملية شراء داخل التطبيق.


    للتحميل من هنا
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق