تحميل SnapTube 1.4.0.0 للويندوز الحاسوب والهواتف

تحميل SnapTube 1.4.0.0 للويندوز الحاسوب والهواتف
    تحميل SnapTube 1.4.0.0 للويندوز الحاسوب والهواتف باستخدام SnapTube لنظام التشغيل Windows ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube بتنسيقات مختلفة. إنه سريع ويأتي مع تصميم بسيط وعملي .

    من بين جميع البرامج المختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube ، يجب أن نشير إلى واحد يسمى SnapTube. أصبح هذا الأخير شائعًا للغاية بين مستخدمي Android ، ولكن بفضل برامج محاكاة لمثل BlueStacks ، يمكننا تكييف استخدام APK الخاص به على جهاز كمبيوتر وتحقيق أقصى استفادة من جميع ميزاته على Windows. ومع ذلك ، لم نعد مضطرين للتجول باستخدام محاكي Android أو APK لأنه يمكننا تثبيت تطبيق أصلي لنظام تشغيل Microsoft ، على الرغم من أنه يأتي مع وظائف أقل من العميل الرسمي.

    قم بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube والمواقع الأخرى
    الميزة الرئيسية لهذه الأداة هي القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى مجانًا من بوابة تدفق الفيديو عبر الإنترنت بامتياز. أحد الجوانب الأكثر إيجابية هو تصميمه حيث أن جميع وظائفه وميزاته محددة بشكل جيد ويمكن الوصول إليها بسهولة ، دون أن تتضايق من الإعلانات المزعجة. في الواقع ، يتعين علينا فقط تشغيل مقطع فيديو للوصول إلى قائمة تسمح لنا بتنزيله. ومع ذلك ، فإننا نفتقد إمكانية تنزيل مجموعات الفيديو أو قوائم التشغيل الكاملة.

    يمكننا تصفح جميع المحتويات الموصى بها أو البحث يدويًا عن أي فيديو وتشغيله كما لو كنا على موقع YouTube ، ومن هناك ، نقرر أي التنسيق والجودة التي نريد تنزيلها بمجرد القيام ببضع نقرات باستخدام الماوس. بهذه السهولة.

    الملامح الرئيسية ل SnapTube للكمبيوتر الشخصي
    هذه هي الوظائف الرئيسية التي يمكن أن نجدها عند تنزيل هذا البرنامج:

    قم بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى بتنسيقات وجودة مختلفة: MP3 ، M4A ، AVI ...
    إدارة اشتراكاتك المختلفة في قنوات YouTube.
    إدارة جميع التنزيلات الخاصة بك.
    استكشف المحتويات على الإنترنت مثل الموصى بها أو العصرية أو القنوات من فئات مختلفة. يمكننا أيضًا استخدام محرك البحث الخاص به للعثور يدويًا على ما نريد أو تلقي اقتراحات بناءً على عمليات البحث الأكثر شيوعًا.
    قم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة عالية.
    هذا التطبيق هو بالتأكيد أحد أفضل البدائل لتنزيل مقاطع الفيديو على Windows ، مع آخرين من أمثال aTube Catcher أو xVideoServiceThief للكمبيوتر الشخصي.

    بفضل هذا البرنامج ، يمكننا تعليق مقاطع الفيديو المفضلة لدينا لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، فقط في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت لدينا دائمًا ، ومشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة وتطبيقات المراسلة الفورية لأمثال WhatsApp أو حتى لتحريرها واستخدامها في المونتاج السمعي البصري الخاص بنا.

    ما هو الجديد في أحدث إصدار
    خيارات تنزيل HD جديدة.
    تنزيل مباشر لملفات MP3.
    سرعات تنزيل أكبر في الخلفية.

    فيديو لتحويل وظائف الصوت MP3.
    للتحميل من هنا
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق