المتابعون

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

    موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني الدورة السابعة ، يواجه فريق ريال مدريد الاسباني في مباراة الديربي المدريدي غريمه نادي اتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الليجا ، ويتصدر نادي ريال مدريد الدوري الاسباني برصيد 14 نقطة فيما فريق اتلتيكو مدريد في الصف التالت بفارق نقطة برصيد 13 نقطة.

    وتعد مباراة الديربي المدريدي الدي سيجمع بين قطبي مدريد ، نادي ريال مدريد النادي الاكثر تتويجا بالليجا الاسباني ، ونادي اتلتيكو مدريد النادي الدي اصبح منافسا قويا في الدوري الاسباني ، وتقام المباراة على ملعب اتلتيكو مدريد ملعب واندا ميتروبوليتانو ، كما يقود المباراة الحكم خوسي لويس غونزاليس غونزاليس .


    وتداع مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد على قناة البين سبورت القطرية التالتة والتي تحتكر حقوق البث التلفزي في الشرق الاوسط ، وتلعب المباراة على الساعة 19.00 نتوقيت غرنيتش التوقيت العالمي الموحد .
    الدورة السابعة تعرف مباريات قوية لكل اتليك بلباو وبرشلونة واشبيلية وفالنسيا فيما هده السنة عرف الدوري الاسباني مفاجئة رائعة ، وانطلاقة غير متوقعة من فريق اتلتيك بلباو العريق والنادي الدي لم ينزل للدرجة التانية الاسبانية .
    شارك المقال
    mourad
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة بين .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق