ترتيب الدوري الاسباني بعد الدورة السابعة مواصلة الريال في الصدارة وصعود برشلونة

ترتيب الدوري الاسباني بعد الدورة السابعة مواصلة الريال في الصدارة وصعود برشلونة
    ترتيب الدوري الاسباني بعد الدورة السابعة مواصلة الريال في الصدارة وصعود برشلونة ، بعد مرور سبع دورات من الدوري الاسباني تواصل مجموعة من الفرق حصد نتائج ايجابية ، فيما تواصل اخرى التخبط في اسفل الترتيب ، ليجانيس يواصل التغريد خارج السرب ويحتل المركز الاخير في الرتبة 20 ، فيما يواصل ريال مدريد الصدارة رغم التعادل خارج الميدان امام فريق اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة مدريد .


    فالنسيا يفوز ويعود الى الواجهة

    في اولى المباريات القوية لهدا اليوم تمكن فريق فالنسيا الاسباني من تحقيق الفوز في مبارته امام العنيد اتلتيك بلباو بهدف لصفر من تسجيل الروي دينيس تشيرشيف.
    برشلونة يفوز ويقترب من الصدارة

    من جانبه فريق برشلونة حقق الفوز في تاني مباريات هدا اليوم وكانت النتيجة هدفين دون مقابل في مبارة للصلح مع الجماهير الكتالونية ، وسجل الدولي الاورجوياني لويس سواريز الهدف الاول ، واضاف الفريق الكتالوني الهدف التاني من تسجيل جونيور فيريو .
    ريال مدريد يتعادل ويواصل الصدارة



    وفي مقابلة السهرة والتي جمعت بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد على ملعب واندا مترو بوليتانو ، في احد اضعف الديربيات بين الفريقين من سنين طويلة مباراة بلا روح بلا معنى ، عرفت المباراة حظور جماهيري كبير يصل الى ازيد من 64 الف متفرج ، وسيطر الهدوء على هده المباراة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وكانت الفرص قليلة بين الفريقين.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق