ترتيب الدوري الاسباني واعتلاء ريال مدريد صدارة الدوري

ترتيب الدوري الاسباني واعتلاء ريال مدريد صدارة الدوري
    ترتيب الدوري الاسباني واعتلاء ريال مدريد صدارة الدوري بعد الجولة الخامسة من الدوري وتعتر نادي برشلونة واتلتيكو مدريد ، وهده النتائج خدمت فريقي ريال مدريد و اتلتيك بلباو لاعتلاء صدارة الدوري الاسباني بعد مرور 5 جولات .


    ترتيب الدوري الاسباني واعتلاء ريال مدريد صدارة الدوري

    فريق برشلونة الاسباني لم يتمكن من تحقيق نتيجة ايجابية امام فريق غرناطة النادي العنيد في ملعبه ، وكان الفريق الكتالوني غير مقنع في كل الجولات التي لعبها هدا الموسم ، مما ادى الى غضب كبير من طرف الانصار التي تطالب برحيل مدرب برشلونة ارنستو فالفردي ، هدا الاخير اصبح مستقبله رهين بنتائج الجولتين القادمتين من الدوري الاسباني ويحتل برشلونة المركز الثامن في ترتيب الدوري الاسباني.

    فريق اتلتيكو مدريد هو الاخر لم يكن بالفريق العنيد والرهيب كما كان في المواسم الاخيرة خاصة في الجولات الاولى ولم يقدم اي نتائج كبيرة ، ولحد الان يكتفي بالمركز السادس برصيد 10 نقاط .
    والمفاجئة هده السارة كان فريق اتلتيكو مدريد و الدي يقاسم ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني بعد الجولة الخامسة.
    فريق ريال مدريد ليس بالفريق الدي يتمناه جمهور ريال مدريد الكبير ، ولم يقدم المستوى المطلوب خاصة وان الجميع يعول على هده السنة لعودة فريق ريال مدريد الى المناسفة الفعلية على لقب الدوري الاسباني ، ريال مدريد العائد بخسارة كبيرة في دوري ابطال اوروبا امام الفريق الباريسي 3_0 ، وقدم الريال اسوأ اداء في دوري الابطال.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق