مواقع التسويق بالعمولة

مواقع التسويق بالعمولة

    مواقع التسويق بالعمولة

    يعد التسويق بالعمولة من الطرق الأسهل على الإطلاق التي تمنح كل مسوق الفرصة في الربح من الإنترنت، حيث يتمكن المسوق من تحقيق مبالغ كبيرة من الدولارات خلال اليوم الواحد فور إنشاء حملة ناجحة، لذا يسعى كل مسوق إلى زيادة الأرباح من خلال الحملات الترويجية الناجحة مع مراعاة اختيار مواقع التسويق بالعمولة الموثوق بها والتي تضمن له أخذ الأرباح التي يحققها، لذا نهتم بعرض المواقع الأفضل الموثوق بها خلال هذا المقال.
    مواقع التسويق بالعمولة

    مواقع التسويق بالعمولة




    موقع Clickbank
    كليك بانك واحد من مجموعة مواقع التسويق بالعمولة عبارة عن شبكة كبيرة من مجموعة مواقع يفوق عددها 11,000 موقع، تبيع هذه المواقع المنتجات الرقمية، وكل موقع على حدى يدفع عمولة للأشخاص الذين يعملون على ترويج المنتجات الخاصة بهم أي يدفع للمسوقين.

    يحصل المسوق على الربح من خلال أخذ عمولة عن كل شخص يقوم بشراء منتج من رابط المنتج على كليك بانك، العمولة عبارة عن نسبة من عملية البيع، تتراوح هذه النسبة بين 5% إلى 75%.

    مواقع التسويق بالعمولة

    أمازون أفليت
    الموقع الأكثر شهرة في مجال التسويق بالعمولة على مستوى العالم، تلقى شهرة واسعة بصورة إضافية في الوطن العربي فور شراء أمازون  موقع سوق دوت كوم في مقابل 650 مليون دولار، موقع موثوق ويمتاز بالمصداقية في دفع العمولة إلى المسوقين.

    يمنح أمازون المسوقين الفرصة في الربح من الإنترنت من المنزل، وذلك من خلال العمولة التي يحصل عليها المسوق عبر بيع منتجات أمازون، نسبة العمولة من عملية البيع تتراوح بين 4% إلى 15%.

    موقع Commission Junction
    يعد واحد من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مختلف دول العالم، حيث يتميز بتقديم منتجات ذات جودة عالية في الصناعة إلى عملائه، كما يتميز بصفة الوفاء في الالتزام بدفع العمولة والربح إلى المسوقين، يمنح هذا الموقع المسوقين الفرصة في اختيار المنتج الملائم معهم بغرض التسويق والترويج.

    المطلوب من كل مسوق بهدف الحصول على الربح القيام بمهمة الترويج للمنتجات المختارة من بين مجموعة منتجات الموقع وذلك عبر أي وسيلة سواء الإيميلات أو غيرها من مختلف طرق تسويق المنتجات على شبكة الإنترنت.

    مواقع التسويق بالعمولة

    يجدر الإشارة إلى أن نسبة عمولة المسوق مع هذا الموقع تتراوح بين مبلغ 1 دولار إلى مبلغ 100 دولار مقابل كل عملية بيع منتج.

    موقع ShareASale
    يعد هذا الموقع واحد من المواقع الرائدة في مجال الربح عبر التسويق بالعمولة حيث أنه متخصص في هذا المجال منذ ما يقارب 15 عام، هذا الموقع عبارة عن شبكة تجمع بين نوعين من العروض، عرض الترويج والربح من شبكة الإنترنت عبر عملية التسجيل التي تتم مجانا، والعرض الآخر شامل الترويج والربح عبر عملية البيع للمنتجات.

    تضم هذه الشبكة مجموعة متاجر إلكترونية تصل إلى عدد 3,150 متجر، وأيضا مجموعة من المنتجات والخدمات في مختلف المجالات تصل إلى عدد 10,000 منتج وخدمة.

    مواقع التسويق بالعمولة

    موقع Ebay
    لا يعرف العديد من المسوقين في دول الوطن العربي هذا الموقع على الرغم أنه أحد مواقع التسويق بالعمولة الذي يوفر الفرصة لكل مسوق في الحصول على مبالغ هائلة من الربح من خلال الترويج للمنتجات المتاحة على الموقع. 

    يجدر الإشارة أن نسبة العمولة مع هذا الموقع تحدد من قبل كل مسوق على حدى.

    في الختام قد ذكرنا لكم في هذا الموضوع أفضل مجموعة مواقع التسويق بالعمولة التي تتميز بالسمعة الطيبة في بيع منتجات تحمل شعار الجودة للعملاء، كما تتميز بالالتزام من حيث دفع مستحقات المسوقين فور إتمام عمليات البيع للمنتجات.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون