جدول مباريات يوفنتوس لموسم 2020/2019

جدول مباريات يوفنتوس لموسم 2020/2019
    جدول مباريات يوفنتوس لموسم 2020/2019
    يبدأ نادي يوفنتوس الإيطالي مشواره للدفاع عن لقب الدوري الإيطالي لموسم 2020/2019 في يوم 25 من الشهر الجاري أغسطس لمواجهة بارما وذلك على ملعب إنيو تاريني، ومن الجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس في الموسم السابق عانى كثيراً على كل المستويات ولكن بشكل خاص على المستوى الأوروبي.
    جدول مباريات يوفنتوس
    جدول مباريات يوفنتوس

    وعلى الرغم من ما حققه النادي بالحصول على الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن نادي نابولي إلا أن النادي قد خرج بشكل غير متوقع من ربع نهائي كأس إيطاليا وذلك بعد هزيمته من نادي أتالانتا بثلاثية نظيفة دون أي رد، لذلك يسعى جاهداً هذا الموسم لتحقيق ما خسره وبناءً على رغبة الكثير من متابعينا سنقدم جدول مباريات نادي يوفنتوس لموسم 2020/2019.
    استعدادات نادي يوفنتوس لموسم 2020/2019
    في ظل الاستعدادات للموسم الجديد كشف نادي يوفنتوس الإيطالي عن القميص الثاني الذي سيخوض به مباريات الموسم الجديد، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي على موقع تويتر صور للقميص الثاني ويحمل اللون الأبيض، وفي الوقت الحالي لاعبين نادي يوفنتوس في معسكر في سنغافورة استعداداً للموسم الجديد.
    ويذكر أن النادي حقق الكثير في الموسم الماضي كبطولتي الدوري والسوبر الإيطالي وودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالإضافة أنه ودع أيضاً كأس إيطاليا، وفي سوق انتقالات يوفنتوس في صيف 2019 تم انضمام 7 لاعبين.
    جدول مباريات يوفنتوس
    جدول مباريات يوفنتوس

    حيث عاد اللاعب المتألق للبيانكونيري جانلويجي لوفون إلى بيته بعد أن جرب الانتقال إلى الملاعب الفرنسية وانتقل إلى باريس سان جيرمان لمدة عام، ولكن فور انتهاء العقد عاد إلى بيته على الفور حيث أنه ظل يدافع عن النادي لمدة 17 سنة، كما تمكنت إدارة النادي من جذب اللاعب والنجم ادريان رابيو.
    حيث أنهى مدة عقده مع الفريق الفرنسي دون تجديد، وتمكن النادي أيضاً من أن ينهي أكبر صفقة في الميركاتو الحالي بإنضمام اللاعب آرزن رامسي لاعب نادي أرسنال، وكريستيان روميرو لاعب نادي جنوي، واللعب ميريح ديميرال لاعب نادي ساسوولو، ولم تقتصر إدارة النادي القوية على هذه الصفقات فقط بل أوضحت التقارير أن هناك قريباً صفقة قوية لصالح البطل الإيطالي.
    وأما عن الراحلين من نادي يوفنتوس فقد استغنت الإدارة عن عدد من اللاعبين هم ليوناردو مانكوسو، روجيريو اوليفيرا، ريكاردو أورسوليني، أندريا فافيلي، ستيفانو ستورارو، ليوناردو سبينازولا، لوكا ماروني، البيرتو شيري وإيميل أوديرو، كذلك استغنوا عن ستيفانو بيليزاري.
    وجميع أحداث الموسم الماضي تشير أن إدارة الفريق تحاول جاهدة بأن تدعم الفريق في الكثير من المراكز وتحاول إدارة النادي كما رأيتم استقطاب عدد كبير من اللاعبين الشباب لأن أصبح قوام الفريق في السنوات الأخيرة ممتلئ بالأعمال الكبيرة وهذا يؤثر على اللياقة البدنية للفريق.

    جدول مباريات نادي يوفنتوس لموسم 2020/2019
    لكل من يهتم بكرة القدم الإيطالية سوف يركز على معرفة جدول مباريات نادي يوفنتوس لموسم 2020/2019، وسوف نوضحه لكم في التالي:
    أغسطس 2019

    25 – بارما

    سبتمبر

    1- نابولي

    15 – فيورنتينا

    22 – هيلاس فيرونا

    25 – بيريشيا

    29 – سبال

    أكتوبر

    6 - إنتر ميلان

    20- بولونيا

    27 – ليتشي

    30 – جنوى

    نوفمبر

    3 – تورينو

    10 – ميلان

    24- أتلانتا

    ديسمبر

    1- ساسولو

    8 – لاتسيو

    15 – أودينيزي

    22 – سامبدوريا

    يناير 2020

    5- كاليري

    12 – روما
    وحسب ما ذكر الموقع الرسمي لنادي فينتوس أن مباريات الموسم للدور الثاني سوف تقام من يوم 19 يناير 2020 وبنفس ترتيب المباريات للدور الأول، ومن الجدير بالذكر أن أول مباراة ستكون في يوم 25 أغسطس لمواجهة بارما.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون