ألعاب قطط

ألعاب قطط
    ألعاب قطط تعد القطط من أكثر الألعاب المسلية لكثير من الأطفال، فتبحث الكثير من الأمهات عن كل الألعاب التي تجعل طفلها جالس هادئ ولا يقوم بعمل الإزعاج، فالقطط هي الحل الأمثل واللعبة الأفضل التي يرغب بها الأطفال، لذلك لا حيرة بعد الآن بشان شراء لعبة لطفلك تجعله هادئ وتجعله يشعر بالتسلية، فألعاب القطط الآن متوفرة على كثير من المواقع.
    ألعاب قطط


     فالسؤال هنا هل تمتلك قطة في منزلك فالقطط الآن أصبحت متواجدة في كثير من المنازل ويتم تربيتها من وهي صغيرة حتى تبدو قط كبير، فالقطط من الحيوانات الأليفة التي تشارك الأشخاص في حياتها اليومية فهي غير مفترسة ولا تؤذي نهائياً فهي تعمل على تسلية الوقت في حين الشعور بالفراغ لذلك تم توفير لعب القطط على الكمبيوتر للأشخاص التي لا تمتلك قطط في الحقيقة فسنعرض لكم في السطور الآتية أهم ألعاب القطط:
    نبذة عن ألعاب القطط:
    من الجدير بالذكر أن الكثير من المنازل يوجد فيها القطط الآن، فيوجد الكثير من الأشخاص عاشقين للقطة وهذا لأن القطط من الحيوانات الأليفة والمحبوبة والمفضلة لكثير من الأشخاص في أغلب الوقت تشارك الإنسان في كثير من الأعمال التي يقوم بها، فأصبح للقطة الآن طعامها الخاص ومكان نومها الخاص والحمام الخاص بها أيضاً، لذا تم صنع ألعاب من القطط للطفل على الحاسوب لكي يتمتع بها أيضاً.
     فيوجد الكثير من الألعاب المتواجدة على الانترنت الخاصة بالقطط هناك ألعاب لتلبيس القطط أو مطاردتها أو تناولها الطعام فهذه الألعاب تجذب انتباه الطفل وتجعله يكتسب فن التعامل مع القطط في الحقيقة دون خوف منها نهائياً، كما أن هذه الألعاب ليست للأطفال فقط بل أصبح الكبار الآن يمارسون الألعاب مع القطط ويرغبون بشرائها في المنزل فهنا أسر لا تستمر حياتهم بدون تواجد القطة في المنزل على سبيل المثال كارتون القط مع الفار فهذا الكرتون هو المفضل لكثير من الأطفال وهذا بسبب حبهم للقطط فسنطرح لكم في السطور الآتية بعض من ألعاب القطط.
    ما هي ألعاب القطط:
    ألعاب القطط هي نوع من التسلية للطفل يوجد الكثير من الألعاب المتواجدة على المواقع التي يتجه إليها الطفل في حين شعوره بالملل، فهي عبارة عن قطة ولكن في صورة كارتونية يعاملها الطفل كأنها قطة حقيقة ومن أهم ألعاب القطط:
    ·       لعبة كات جامب، تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي يحبها الأطفال فهي عبارة عن قط يجري ويتحرك ووصل عدد لاعبيها إلى 11 ألف لاعب.
    ·       لعبة كيتين باث، هذه اللعبة أيضاً من أكثر الألعاب قابلية التي يلعبها الأطفال فهي عبارة عن قط في الحمام يقوم الطفل باستحمامه وتنظيفه وإعطاءه كل ما يريد ووصل لاعبي هذه اللعبة إلى 11113 لاعب.
    ·       كيتين ماتش، هذه اللعبة هي عبارة عن تنافس بين قطتين ووصل عدد لاعبين هذه اللعبة إلى 7281 لاعب.
    ·       لعبة هابي كات تعد هذه من أكثر الألعاب التي يلجأ إليها الطفل لتسلية وقته فيحبها الكثير من الأطفال فوصل عدد لاعبيها إلى 3714 لاعب.
    ·       لعبة كات فاشون ديزينر، تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي يفضلها الفتيات بالتحديد فتأتي القطة لكي يلبسها الفتيات ويجعلوها جميلة فهي مسلية للغاية ووصل عدد لاعبيها إلى 2468 لاعب.
    إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يبحثون عن لعبة مسلية لطفلك وتساعد على نموه دون حدوث أي مشاكل عليك التوجه مباشرة لتعرفيه على ألعاب القطط فهي ألعاب مسلية للغاية وتساعد على نمو ذكاءه وتعامله مع القطط حقيقي دون الشعور بالخوف وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات فسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق