قطط شيرازى للبيع

قطط شيرازى للبيع
    قطط شيرازى للبيع أصبحت القطط الآن متواجدة في كل منزل، فيبحث الكثير من الأشخاص عن القطط المنزلية السليمة صحياً، فيوجد الكثير من عاشقي القطط الذي لا يستطيعون العيش في المنزل بدون القطة، فالقطة تعطي جو جديد للمنزل كما أنها تعمل على ملأ المكان وتجعلنا لا نشعر بالملل نهائياً، ولكن من العسير وجود نوع قطة جيد فالأغلب يكونوا متوحشين وغير جيدين ولكن سنقدم لكم اليوم أهم وأفضل أنواع القطط وهي نوع القطة الشيرازي تعد هذه القطة من أجمل أنواع القطط المنزلية فهي تتميز بجمال مبهر وشعر رائع، فتعد القطة الشيرازي من أفضل أنواع القطط، لذا سنقدم لكم اليوم أهم المعلومات والتفاصيل عن القطط الشيرازي.
    قطط شيرازى للبيع

    نبذة عن القطط الشيرازي:
    تعتبر نوعية القطة من أهم الأمور التي يهتم بها الأشخاص العاشقين للقطط، فتعتبر القطة الشيرازي من أفضل أنواع القطط التي يفضلها الكثيرون فهي تتميز بشكل رائع وسعرها في متناول الجميع، فالقطة من الحيوانات الأليفة الهادئة التي تساعدنا في التخلص من شعور الملل فهي تساعد على الشعور بالمرح والتسلية بالتحديد القطة الشيرازي فيعشها الكثير من الأطفال، فتتميز القطة الشيرازي بحبها الكبير للنظافة لذلك هي دائماً تبدو نظيفة وغير متسخة نهائياً فيسهل التعامل مع هذه القطة من قبل الإنسان.
    أهم أنواع القطط الشيرازي:
    تتعدد أنواع القطط الشيرازي التي يبحث عنها الكثير من الناس، فتعد القطط الشيرازي من أنواع القطط النادرة في العالم التي من الصعب الحصول عليها على الإطلاق، فهذه القطط تتميز بالمزاج المعتدل في كل أنواع، فسنقدم لكم في السطور الآتية أهم أنواع القطط الشيرازي:
    ·       الهيمالايا:
    فهذا النوع من القطط هو عبارة عن خليط من القطط السيامي والقطط الفارسي، وهذه القطة تتمتع بشكل جميل ومتميز فهي تمتلك عينان لونها أزرق وهما متباعدتان للغاية، كما أنها تمتلك أذن صغيرة.
    ·       البيكي فيس:
    يعتبر هذا النوع من أشهر الأنواع للقطط الشيرازي فهو يتمتع بكل الصفات التي تمتاز بها كل أنواع القطط الشيرازي ولكن لون العينين عنده مختلف قليلاً فهو يمتلك لون غير محدد للعين ويحتوي على أنف منبسط، ويعد من أغلى أنواع القطط الشيرازي من حيث السعر.
    ·       الهاف بيكي:
    ينتج هذا القط نتيجة لتزاوج القط بيكي فيس والقط المون فيس لذلك يدعى هذا القط الهاف فيس، فتمتلك عينين دائرتين ولكن غير متباعدتين وشبيهة للرقم 8.
    مواصفات القطط الشيرازي:
    تتميز القطة الشيرازي بطول شعرها ونعومته وكثافة، فأصل القطة الشيرازي يعود إلى مدينى إيران، فيطلق على القطط الشيرازي اسم القطط الفارسية ثم بعد ذلك انتقل هذا القط إلى ايطاليا في نهاية القرن الثامن عشر، بعد ذلك تم انتشارها في أوروبا.
    يتميز القط الشيرازي بأنه قط لطيف ومحب وودود كما أنه يتميز بهدوء طبعه، فهذا القط أيضاً يتميز باعتدال المزاج فهذا النوع غير عدواني نهائياً، فهي تحب النوم كثيراً والركود أيضاً.
    أسعار القطط الشيرازي:
    يوجد الكثير من أنواع قطط الشيرازي التي يتم عرضها للبيع فمن أهم أسعار القطط الشيرازي في مصر:
    ·       يتراوح سعر القطة الفيس الصغير يتراوح سعرها ما بين 400 جنيه حتى 550 جنيه.
    ·       سعر القطة الشيرازي الهيمالايا الكبيرة تبدأ من 200 جنيه مصري حتى 350 جنيه مصري.
    ·       سعر القطة الهيمالايا الصغير تبدأ من 300 جنيه حتى 500 جنيه مصري.

    إذا كنت عزيزي القارئ ترغب في شراء قطة جيدة وهادئة ونظيفة، عليك التوجه مباشرة لشراء قطة من النوع شيرازي فهي أفضل أنواع القطط وأكثرهم نظافة وجمال لذا من الأفضل شراء هذا النوع من القطط، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق