الأهلي وأطلع بره بث مباشر لمباراة الأهلي وإطلع بره بطل جنوب السودان

الأهلي وأطلع بره بث مباشر لمباراة الأهلي وإطلع بره بطل جنوب السودان
    الأهلي وأطلع بره بث مباشر اليوم
    الأهلي وأطلع بره بث مباشر اليوم
    الأهلي وأطلع بره بث مباشر لمباراة الأهلي وإطلع بره بطل جنوب السودان، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بنسختها الجديدة.

    الأهلي وأطلع بره بث مباشر ومن المقرر أن تنطلق مباراة الذهاب الأهلي واطلع برة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب الجيش ببرج العرب، بحضور 10 آلاف متفرج.

    وتنقل قناة أون سبورت الفضائية مباراة الأهلي وإطلع بره بطل جنوب السودان، ويعلق عليها أيمن الكاشف.
    الأهلي ورغبة تحقيق دوري أبطال أفريقيا
    الأهلي وأطلع بره بث مباشر اليوم
    الأهلي وأطلع بره بث مباشر اليوم


    الأهلي وأطلع بره بث مباشر ويأمل الأهلي في تحقيق انطلاقة قوية خلال أولى مبارياته بدوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد الخروج في الموسم الماضي من الدور ربع النهائي، بعد الخروج على يد فريق صن دوانز عقب الخسارة في مباراة الذهاب 5/0، فيما حقق المارد الأحمر الفوز إيابا على الفريق جنوب أفريقي وحفظ ماء وجهه بهدف نظيف.

    ويريد المارد الأحمر استعادة الأمجاد خلال الفترة المقبلة، وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2013.

    واستعد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي 22 لاعبا لقائمة المباراة وهم على النحو التالي:

    الأهلي وأطلع بره بث مباشر محمد الشناوي وعلى لطفي ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد ازارو وصالح جمعة وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلى معلول وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني.


    مشاهدة مباراة مباراة الأهلى واطلع بره فى بث مباشر اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019، ضمن منافسات الدور التمهيدى لـ دورى أبطال أفريقيا.

    مشاهدة مباراة الأهلي وأطلع بره بث مباشر اليوم


    الأهلي وأطلع بره بث مباشر وتقام مباراة الأهلى واطلع بره على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها اليوم الأحد، الموافق 11 أغسطس الجارى، ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلى واطلع بره فى بث مباشر القنوات الناقلة ومن أبرزها قناة أون سبورت.

    مشاهدة مباراة الأهلى واطلع بره بث مباشر من الاستاد


    الأهلي وأطلع بره بث مباشر ويشار إلى أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قال في تصريحات صحفية في وقت سابق، أن مباراة الأهلي وأطلع برة في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا ستقام في ملعب برج العرب، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع القلعة الحمراء على خوض المباراة على هذا الملعب خاصة في ظل أعمال الصيانة التي تُجرى على أرض استاد القاهرة.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون