شركات افلييت ماركتنج

شركات افلييت ماركتنج

    شركات افلييت ماركتنج

    افلييت ماركتنج أو التسويق بالعمولة يعد من الوسائل الأكثر شهرة في مجال الربح عبر إستخدام شبكة الإنترنت، يعتمد هذا النوع من التسويق على أن يقوم المسوق بترويج أو بيع منتجات أو خدمات تخص شخص آخر في مقابل الحصول على عمولة مساوية للمجهود في عملية الترويج أو البيع، نهتم في هذا المقال بتوضيح مزايا هذا النوع من التسويق، إضافة إلى عرض بعض شركات افلييت ماركتنج الموثوق التعامل معها والتي تضمن للمسوق حقوقه بشكل كامل.
    شركات افلييت ماركتنج


    مزايا الافلييت ماركتنج
    يعد الافلييت ماركتنج من الوسائل التي تحقق للفرد الفرصة في الحصول على مبالغ كبيرة من المال في وقت قياسي، الفرصة في العمل عبر شبكة الإنترنت من أي موقع أو مكان في مدن ودول العالم وفي خلال أي وقت على مدار فترة الصباح أو فترة المساء من اليوم.

    أيضا هذا النوع من الماركتنج لا يجبر الفرد المسوق على شراء أو تخزين أي منتج، إضافة إلى عدم الحاجة إلى عقد صفقات أو عمليات بيع مع العملاء بصورة مباشرة، إضافة إلى عدم الحاجة إلى تولي مسؤولية إرسال وتسليم البضائع إلى مختلف العملاء.

    شركات افلييت ماركتنج عربية
    ·     موقع خمسات
    هذا الموقع متخصص في الخدمات المصغرة، أثبت جدارة في مختلف دول المنطقة العربية، تتمثل فكرة هذا الموقع في بيع خدمات عبر استخدام الإنترنت عن بعد في مقابل مبلغ 5 دولار، يحصل المسوق على مبلغ 1 دولار نسبة عمولة عند الاشتراك في برنامج الافلييت الخاص بهذا الموقع.
    ·     موقع ايكو.
    شركات افلييت ماركتنج

    شبكة ايكو من شركات افلييت ماركتنج التي تقدم برنامج ممتاز يربط بين المسوقين وبين المعلنين من الأفراد الراغبين في زيادة المبيعات أو المشتركين، يحصل المسوقين على نسبة مقابل كل عملية بيع أو مقابل إضافة مشتركين جدد إلى الأفراد المعلنين.

    شركات افلييت ماركتنج عالمية
    ·     موقع راكوتين
    موقع ياباني، تطور في الفترة الأخيرة حتى أصبح واحد من ضمن أكبر 3 مواقع افلييت على مستوى كافة دول العالم، يضم ما يقارب 200,000 سلعة متاحة للبيع من قبل حوالي 38,500 بائع، كما يضم أكثر من عدد 18 مليون من العملاء.

    يجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يقبل اشتراك المسوقين تحت شرط توفر موقع خاص لدى كل مسوق.
    ·     موقع كليك بانك
    يشتمل هذا الموقع على آلاف من المنتجات الرقمية والمنتجات التقليدية، يتميز هذا الموقع دونا عن المواقع الأخرى المتخصصة في مجال الأفلييت بالعمولة الكبيرة التي يوفرها للمسوقين، حيث أن هذه العمولة قد تتجاوز نسبة 70% عند بيع بعض منتجات الموقع.
    ·     موقع أمازون.
    شركات افلييت ماركتنج

    الجميع على معرفة بهذا الموقع الشهير، الذي يوفر للجميع فرص الربح إما عبر بيع سلع خاصة، أو عبر العمل كمسوق مقابل نسبة من البيع، على الرغم من أن هذه النسبة لا تتعدى 10% في الظروف الأفضل إلا أنه نظرا لأن هذا الموقع يضم منتجات متنوعة والتي يكثر الطلب عليها من قبل العملاء فإن المسوق يتمكن من تجميع مبالغ ربح ضخمة.
    ·     موقع CJ
    Commission Junction يعد من شركات افلييت ماركتنج العالمية التي تمنح الناشرين العديد من الخيارات، كما تربط بينهم وبين العديد من المواقع حول مختلف دول العالم، يضم هذا الموقع الملايين من العملاء من حول العالم، كما يضم آلاف من المنتجات.
    ·     موقع ايباي
    هذا الموقع تلقى شهرة واسعة بين الكثير من الأفراد حول العالم، إلا أن الكثير ليس لديهم علم بوجود شبكة افلييت خاصة بهذا الموقع، لدى هذا الموقع شهرة بمعدل أكبر في دول أوروبا وأمريكا، لذا يعد الشبكة الأفضل للمسوقين في حالة تملك موقع لديه عدد كبير من الزيارات من هذه الدول.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق