تحميل تطبيق يلا شوت مجانا لمشاهدة القنوات الرياضية

تحميل تطبيق يلا شوت مجانا لمشاهدة القنوات الرياضية

    تطبيق يلا شوت


    هذا التطبيق المميز موتفر لمحبين وعشاق كرة القدم ويتضمن جميع الدوريات والبطولات التي يريد أي احد المشاهدة عليها مثل الدوري الإنجليزي والاسباني والإيطالي والعديد من الدوريات الأخرى كما يتوفر به الدوري المصري أيضاً فهو يشمل كل ما تريد معرفة عن كرة القدم، وتستطيع التمتع من خلاله بالمباريات اليومية ويوجد به جدول المباريات التي ترغب بمعرفتها دائماً لهذا يفضله العديد من عشاق الساحة المستديرة.
    تطبيق يلا شوت

    طرق استخدام تطبيق يلا شوت


    هذا التطبيق يتميز بالبساطة في الاستخدام فهو عكس التطبيقات الأخرى التي تكون معقدة بعض الشيء وهذا ما يجعله مطلوب من مختلف الاعمار لذلك سوف نوضح خطوات استخدام البرنامج لتعرف مدي سهولة:

    · عندما تقوم بتحميل التطبيق تستطيع فتحة من خلال الهاتف الخاص بك وبمجرد فتحة سوف تجد جميع الدوريات لمختلف البلاد حول العالم المحلية والعالمية وكذلك المبارايات خلال اليوم لذلك كل ما في الامر ه الضغط علي المباراة والدوري الذي تريدة ليبين لك اليوم الذي سوف تقام فيه والساعة وبعض المعلومات الخاصة بالمباراة.

    · عند الضغط علي ما تريد مشاهدة في مبارايات اليوم سوف تظهر لك السرفرات بالجودة التي تريدها سواء منخفضة او عاليه او HD كما يعرض جميع المواعيد حسب توقيت كل دولة.

    وهذه هي طريقة البرنامج البسيطة التي يجب عليك القيام بها لمشاهدة ما تريد وهذا التطبيق متوفر لجميع إصدارات هواتف الأندرويد فقط.
    تحميل تطبيق يلا شوت مجانا لمشاهدة القنوات الرياضية

    مميزات تطبيق يلا شوت


    1. توفر التطبيق بشكل مجاني بدون أي رسوم سوف تدفعها ولا يوجد انقطاع فيه او مشاكل بشأن ذلك فقط عندما تكون متصل بالانترنت يعمل معك بشكل مميز.

    2. يتمتع التطبيق بتنوع اللغة به فهو يدعم اللغه العربية والانجليزية وغيرهم من اللغات المختلفة الأخرى وبهذا لا يكون هناك مشكله في التعامل معه من مختلف الدول حول العالم.

    3. يتميز بأنه سهل يستطيع أي احد الوصول لما يريده بمشاهدة المباراة بشكل سلسل وممتع.

    4. التطبيق يوفر لك كل المعلومات التي تريد معرفتها حول المباراة مثل تحديد القنوات التي سوف تبث عليها واسم المعلق وتشكيل الخاص بالفرق وغيرهم من محتوي المباراة.

    5. يوجد به خدمة عملاء توفر جميع الحلول للمشاكل التي تواجها لكي يتمكنوا من حلها بأسرع وقت.

    6. سوف تتمكن من خلال التطبيق معرفه كل ما يتعلق بالمبارايات المقامة خلال الأسبوع التي تهمك في جميع الدوريات المختلفة ومتي سوف يتم بثها.

    اخر إصدارات تطبيق يلا شوت


    الإصدار الجديد من هذا التطبيق يحمل الكثير من المميزات التي سوف تحبها وترغب في تحميله ومن هذه اللميزات توافق التطبيق مع جميع إصدارات اندرويد الحديثة والقديمة فكان قديماً يعمل مع فئة معينة من الإصدارات ولكن استطاع القائمين علي هذا البرنامج تحديثة بهذه الطريقة.

    كما تم تحسين المشاهدة عليه من خلال تحسين السرفرات المستخدمة به لكي تتمتع بمشاهده ممتعه كما توفر فيه اجراء المحادثة مع الأشخاص الذين يشاهدون المباراة التي تشاهدها في نفس الوقت وهذا شيء فضله العديد من المشاهدين.

    تحميل تطبيق يلا شوت


    كما هو المعتاد مع هذه التطبيقات المميزة لا تتوفر علي جوجل بلاي ولكن سوف يتوجب عليك الذهاب إلي تحميل ملف APK من خلال مواقع خاصة به وعندما تحمله وتقوم بتثبية علي هاتفك الخاص سوف تتمكن من استعماله بشكل جيد.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون