قائمة المنتخب العراقي الرسمية المستدعاة لبطولة غرب اسيا 2019 في العراق

قائمة المنتخب العراقي الرسمية المستدعاة لبطولة غرب اسيا 2019 في العراق
    من الذي استدعى هذه التشكيلة ؟؟؟؟ هل هو المدرب ؟؟؟ واين رآهم وهو لا يتابع الدوري ؟؟؟ اذن الذي استدعاهم هو الاتحاد وهنا الكارثة حيث تلعب المجاملات والواسطات والرشاوي دورها المخرب وهناك تصريح خطير ادلى به صادق سعدون قال فيه بالحرف الواحد بان بهروز هو من يستدعي اللاعبين !!!!! وهذا تصريح في منتهى الخطورة ان صح الخبر !!!! وهنا ملاحظة مهمة اين المتميزين في الدوري ؟؟؟ من الشباب الذين تألقوا مع انديتهم مثلا نفط ميسان اين هم من هذه التشكيلة ؟؟؟؟ اين نجوم الكهرباء ؟؟؟؟ اين نجوم الكرخ ؟؟؟؟؟
    قائمة المنتخب العراقي الرسمية المستدعاة لبطولة غرب اسيا 2019 في العراق🇮🇶

     وايضاً صرح محمد حميد تصريح خطير جدا قال مدرب الحراس لايعرف عن الحراس اي شي في الدوري ولا يتابع الدوري ولايضيف اي شي للحارس ولا يصحح الاخطاء يعني حراس المنتخب لا يستفيدون من مدرب الحراس السلوفيني المرافق لكاتانيتش !!!!! وهذه ايضا كارثة كبيرة وفي سؤال لمحمد حميد ذكر بان مدرب الحراس لا يعرف بان محمد حميد افضل حارس في الدوري !!!!! وليس لديه فكرة واضحة عن حراس الدوري !!!!

     طيب نحن نتسائل لماذا لا يستدعي بقية الحراس الشباب لكي يختبرهم والمفروض يتابع الدوري لكي يعثر على حارس جيد ويطور إمكانيته وهذا السبب المباشر لتمسك مدرب الحراس الأجنبي بجلال حسن لانه يأتي اشبه بالسخرة ولا يؤدي عمله بصورة صحيحة لا يصحح الاخطاء ولا يتابع حراس الدوري وهذا سبب في ضعف حراسة المرمى في المنتخب اما عدم تواجد كاتانيتش و عدم متابعته للدوري لكي يختار التشكيلة بنفسه ويميز الشباب المتميزين وخصوصا الذين قدموا مستويات متميزة كنفط ميسان والكهرباء الكرخ !!!! 

    لذلك نرى في التشكيل سامح سعيد الذي طوله متر و نصف لا اعرف كيف سيواجه مهاجمي ايران وأستراليا الذي متوسط طولهم متر و 90 وايضاً لا نستغرب وجود امجد عطوان بشكل دائمي اما ان بهروز هو من يستدعي كما قال صادق سعدون ! !! وأما اعضاء الاتحاد وهذا سبب وجيه لتكرار نفس الوجوه !!!! وسؤالي للمدرب هل يرضى بهذا الوضع الماساوي ؟؟؟ على الاقل للحفاظ على سمعته التدريبية وسجله التاريخي فكيف يستعين بتشكيلة هو غير مسؤول عنها.

    اعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، توقيتات مبارايات البطولة التي ستقام في العراق للفترة من 2-14 آب المقبل وبمشاركة 9 منتخبات.وبعد عقد الإجتماع التنسيقي بين الإتحادين غرب آسيا والعراقي، جرى الإتفاق على توزيع الفرق الى مجموعتين كالتالي:المجموعة الأولى: اليمن، سوريا، فلسطين، لبنانويترأس المجموعة العراق (البلد المضيف).المجموعة الثانية: السعودية، البحرين، الكويت والأردن على رأس المجموعة كونه وصيف بطل النسخة الثامنة والتي أحرزت لقبها قطر .

    ومن المقرر أن تصل منتخبات المجموعة الأولى الى كربلاء في 28 تموز الحالي، فيما تصل منتخبات المجموعة الثانية الى اربيل في 2 آب المقبل، ويترتب على الفرق المغادرة بعد يوم واحد من موعد آخر مباراة لها.وفي نظام البطولة، سيتأهل أول كل مجموعة الى المباراة النهائية والتي ستقام في كربلاء كما تم تحديد موعد المباريات بحيث تقام الأولى عند الساعة (07:30) مساءً والثانية (22:30) مساءً بتوقيتبغداد.وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي، سيكون موعد سفر أول المجموعة الثانية (أربيل) الى كربلاء يوم الأحد الموافق 11/8/2019.
    قائمة المنتخب العراقي الرسمية المستدعاة لبطولة غرب اسيا 2019 في العراق🇮🇶
    حراسة المرمى
    محمد حميد
    محمد صالح
    جلال حسن
    🔶️خط الدفاع🔶️
    علاء مهاوي
    سامح سعيد
    ضرغام اسماعيل
    مصطفى محمد
    احمد ابراهيم
    ميثم جبار
    سعد ناطق
    نجم شوان
    🔷️خط الوسط🔷️
    امجد عطوان
    صفاء هادي
    حسين علي
    مازن فياض
    كرار نبيل
    محمد قاسم
    مهدي كامل
    ابراهيم بايش
    همام طارق
    🔺️خط الهجوم🔺️
    علاء عباس
    ايمن حسين
    مهند عبد الرحيم
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون