قبول موقعك في جوجل ادسنس وحل مشكلة المستودع القيّم قيد الإنشاء

قبول موقعك في جوجل ادسنس وحل مشكلة المستودع القيّم قيد الإنشاء

    قبول موقعك في جوجل ادسنس وحل مشكلة المستودع القيّم قيد الإنشاء


    يعاني الكثير من اصحاب المواقع من مشكل عدم القبول في جوجل ادسنس ، وياتيهم هدا المشكل مشكل المستودع القيّم قيد الإنشاء ، اليوم ساقدم لكم حصريا طريقة حل هدا المشكل بالتفاصيل المملة حتى يتم عرض الاعلانات على موقعك في اقل من 48 ساعة ، وهدا المشكل يكون في المواقع الجديدة بكثرة وحتى بعض المواقع القديمة تعاني من هدا المشكل المستودع القيّم قيد الإنشاء طريقة حل المشكل بسيطة جدا واليك حل الموقع معطل او غير متاح.


    قبول موقعك في جوجل ادسنس وحل مشكل المستودع القيّم قيد الإنشاء


    1 كيفة حل مشكل المستودع القيّم قيد الإنشاء

    اولا نقوم بكتابة 12 موضوع كل المواضيع تكون اكثر من 350 كلمة الى 500 كلمة مواضيع تكون متناسقة وبسيطة ومن دون اخطاء املائية او نحوية ، وتكون مواضيع تقدم معلومات جيدة وليس كثرة الكلام بدون فائدة ، ونقوم بربط المواضيع مع بعضها ويفضل ان يكون الموقع متخصص في مجال معين انت حر اختار اي مجال ، وتخصص الموقع يزيد من قيمته لدى جوجل ادسنس وتكون منافسة كبيرة على الموقع واعلانات غالية .

    2 المستودع القيّم قيد الإنشاء وتقسيم الموقع

    نقوم بتقسيم الموقع الى 3 تصنيفات مختلفة وكل تصنيف يكون فيه 4 مواضيع ، ومسالة اربع مواضيع ليست حد اقصى يمكن لكل تصنيف ان يكون مكون من عدد كبير من المواضيع فقط بشرط تكون في نفس التحصص ومرتبطة ببعضها البعض.

    3 المستودع القيّم قيد الإنشاء

    المقصود بالمستودع القيّم قيد الإنشاء هو ان التصنيفات ليس بها عدد كافي من المقالات للقبول لدى جوجل ادسنس ، وهدا يجعل موضف ادسنس يرفض تفعيل الاعلانات على الموقع بشكل اوتوماتيكي .
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق