القمة رقم 118 بين نادي الأهلي والزمالك

القمة رقم 118 بين نادي الأهلي والزمالك
    القمة رقم 118 بين نادي الأهلي والزمالك

    اليوم هو المباراه المنتظرة بين نادي الأهلي والزمالك وهي مباراة الانتهاء من الدوري الممتاز لعام 2019 وهو أطول دوري في تاريخ الدوري المصري حيث استمر لمدة 362 يوم، وتُعد هذه المباراة مباراة الحسم للنادي الأهلي للبطولة لكي يختمها بفرحة بعد حصولة علي الدوري المصري.


    مباراة الأهلي والزمالك

    تأتي هذه المباراة بعد قورز الأهلي علي المقاوليين العرب وحسم الدوري المصري لصالح الأهلي واصبح في الصداره برصيد 77 نقطة لذلك سوف يدخلون هذه المباراة بمعنويات عالية وفرحة عارمة لحصولهم علي أطول دوري ممتاز واصبح متفوق علي خصمة نادي الزمالك بخمس نقاط.

    نادي الزمالك يأتي في المركز الثاني وكان نادي الزمالك يريد الفوز في هذه المباراة لمصالحة جماهيره بعد فقدان الدوري المصري والذي كان يرغب في تحقيق الصدارة والحصول علي الدوري فكان يسعي من بداية الدوري للفوز به.

    أًقيمت هذه المباراه يوم 28 من شهر يوليو يوم الاحد في الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره وتم بث هذه المباراه علي قنوات اون سبورت وقناة تيم سبورت والتي سوف تكون علي استعداد لبث مباريات الدوري المصري للموسم الجديد وأيضاً قناة نيل سبورت.

    ملخص ماتش الأهلي والزمالك

    · هذه المباراة ينتظرها العديد من محبين الكرة المصرية والمشجعين للفريقين وبداءت المباراه الساعة الثامنه من مساء يوم الاحد بين الفريقين الأهلي والزمالك وهذه هي القمة رقم 118 بين الفريقين.

    · تم بدء المباراه بين الفريقين وكانت البداية قوية لكلاً من الفريقين حيث يقوم الفريقين بالضغط الكبير لكي يستطيعوا التسجيل من البداية لكن سرعان ما يستحوذ النادي الأهلي من خلال رمضان صبحي حيث استطاع الوصول إلي مرمي نادي الزمالك اكثر من مره.

    · استمرت النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين إلي الدقيقة 25 ولكن بعدها هاجم فريق نادي الزمالك واستطاعوا الوصول إلي مرمي النادي الأهلي ولكت لم تنجح هذه الهجمة بفضل محمد الشناوي.

    · ظل التعادل السلبي بينهم حتي نهاية الشوط الأول مع محاولات الفريقين لتسجيل الهدف الأول واصدر الحكم ان الوقت بدل الضائع اربع دقائق.

    · بداية الشوط الثاني بين الفريقين مع تاصل الحماس لإحراز الهدف الأول وفي الدقيقة 59 استطاع النادي الأهلي إحراز الهدف الأول من خلال علي معلول لكي يتقدم الأهلي علي نادي الزمالك بهدف نظيف.

    · واستمرت المباراه بعد ذلك بدفاع الأهلي مع مواصله فريق الزمالك بالهجمات المستمره والأهلي يعتمد علي الهجمات المرتدة لكي يحرز الهدف الثاني.

    · انتهت المباراه بين الفريقين بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف علي نادي الزمالك دون رد.

    تشكيل النادي الأهلي

    حارسة المرمي: النجم محمد الشناوي

    خط الدفاع: محمد هاني- ايمن اشرف-علي معلول-رامي ربيعه

    خط الوسط:عمرو السولية-وليد سليمان-حمدي فتحي

    خط الهجوم: رمضان صبحي-وليد أزارو-حسين الشحات



    تشكيل نادي الزمالك

    حارسة المرمي: عماد السيد

    خط الدفاع:محمود علاء-حمدي النقاز-عبد الله جمعه-محمد عبد الغني

    خط الوسط:فرجاني ساسي-محمد إبراهيم-طارق حامد-أحمد زيزو-إبراهيم حسن

    خط الهجوم:عمر السعيد
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون