تردد قنوات بي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019


    تردد قنوات بي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019

    نهتم بعرض تردد قنواتبي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019 عبر السطور التالية في المقال حيث أنها من مجموعة القنوات التي لاقت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، حيث ان هذه القنوات تقوم ببث العديد من البطولات الرياضية الخاصة بكرة القدم مثل الدوري الإيطالي والدوري الأسباني والآن هي من القنوات الأساسية التي يمكنكم من خلال الاشتراك الرسمي عليها أو الشيرينج متابعة المباريات الخاصة بكأس أفريقيا لهذا العام.
    تردد قنوات بي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019


    تردد قنوات بي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019
    يتسائل العديد من متابعين قنوات بي اوت كيو سابقا هل عادت القنوات للبث مجددا، وما هي أجهزة الرسيفر التي تدعم تشغيل القناة، نعم قد عادت القناة وسوف تنقل لكم هذا العام المباريات الخاصة بكأس أفريقيا، أما عن أجهزة الرسيفر المدعمة للقنوات فسوف نعرضها لكم عبر سطور المقال التالية، كما نهتم بتوضيح أن القناة ليس لها أي ترددات خاصة على القمر الصناعي نايل سات أو أي أقمار أخرى فقط لها ترددات على القمر الصناعي عرب سات.

    ما هو تردد قنوات بي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019؟
    أعلنت قنوات بي اوت كيو عبر الصفحات الرسمية الخاصة بها على موقع تويتر عن زيادة مجموعة القنوات الخاصة بها من 10 قنوات إلى 12 قناة، القنوات الجديدة تحمل الأسماء التالية Movies HD 1, Movies HD 2.

    تتوفر العديد من الترددات الخاصة بقنوات بي اوت كيو على القمر الصناعي عرب سات ولكن بعض الترددات المتوفرة لا تحمل صورة عالية من الجودة، لذا نهتم بعرض تردد قنوات بي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019 التي تتميز بالبث بأعلى صور الجودة من أجل الاستمتاع بمشاهدة المباريات:
    ·     التردد الرأسي 12207.
    ·     التردد الأفقي 11919.
    ·     التردد الأفقي 12380.

    يمكنكم البحث عن هذه الترددات المكتوبة عبر القمر عرب سات مع ضبط معدل الترميز على 27500 وضبط معامل التصحيح على 5/6.

    الرسيفرات المدعمة لمجموعة قنوات بي اوت كيو
    من أجل الاستمتاع بمتابعة مختلف قنوات بي اوت كيو ومن أجل الاستمتاع بمتابعة مباريات كأس أفريقيا هذا العام عبر قنواتها، يمكنكم ضبط تردد من الترددات المذكورة في سطور المقال ولكن يجب أولا التأكد من أن نوع الرسيفر لديكم يسمح بإستقبال ترددات القنوات.

    يجب أن يكون جهاز الرسيفر لديكم يحمل تقنية محددة وهي تقنية H256، هذه التقنية غير متوفرة في الرسيفرات القديمة النوع بل متوفرة في الأجهزة الحديثة فقط ويمكنكم التأكد من خلال المواصفات المتواجدة المكتوبة على كرتونة جهاز الرسيفر من وجود هذه التقنية قبل الشراء.

    أيضا يجب أن يكون لديكم عدسة موجهة عبر القمر الصناعي من النوع عرب سات بدر 4 حيث أن تردد قنوات بي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019 لا يمكن استقبالها سوى على هذا القمر فقط.

    من مجموعة الرسيفرات المتاحة في الأسواق والتي تدعم التقنية الأساسية التي تساهم في إمكانية استقبال ترددات مجموعة قنوات بي اوت كيو:
    ·     ستار سات 2000 هايبر.
    ·     أكستريم.
    ·     90000 أكستريم.
    ·     الإصدارات الحديثة من أيكون وتايجر.
    ·     سيناتور 999.
    ·     كيوماكس  H4.

    في الختام قد قدمنا لكم عبر سطور المقال تردد قنوات بي اوت كيو الناقلة لكاس افريقيا مصر 2019 والذي يتميز بالدرجة العالية من الجودة في عرض القنوات، كما قدمنا لكم أنواع رسيفرات يمكنكم من خلالها تشغيل قنوات بي اوت كيو حيث تحمل تقنية خاصة لا يمكن استقبال القنوات بدونها.


    شارك المقال
    مراد وعدي
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق