نتيجة مباراة النصر والباطن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

نتيجة مباراة النصر والباطن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

    نتيجة مباراة النصر والباطن في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان






    فريق النصر يسعي لتحقيق لقبة ال8 في الدوري وذلك بعد أن تبقي له فقط 3نقط علي التتويج في هذا الموسم الذي شهد مستوي مميز لفريق النصر، في ترتيب الجدول السعودي الفرق بين النصر والهلال نقطة فقط علي اللقب.

    هذه المباراة تقام في الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت السعودي وسوف تتم مشاهده المباراة علي قناة KSA Sports 1HD والمعلق الرياضي لهذه المبارة هو فهد العتيبي وقناة Dawri Plus 1 HD والمعلق الرياضي هو عيسي الحربين.



    نتيجة المباراة بين النصر والباطن


    تمكن فريق النصر من الفوز علي فريق الباطن وذلك في مباراة الذهاب وذلك بهدفين نظيفين دون رد من فريق الباطن، وتأمل الجماهير التي تشجع فريق النصر بتكرار النتجية في مباراة العودة لكي يستطيع الفريق الحصول علي اللقب ،وتم إهداء اللاعبين المكافئات المستحقة لهم ب100 ألف ريال نظراً لجهدهم فيما سبق من الدوري.

    الهدف الأول تم إحرازة في الدقيقة 26 لفريق النصر وذلك عن طريق ضربة جزاء قام بتسديدها اللاعب عبد الرزاق حمد الله وذلك بعد أن تأكد الحكم من صحة ضربة الجزاء من خلال الفار.

    قام فريق النصر بالسيطرة الكامله علي المباراة في الدقيقة 40 وكان هناك هجمة من فريق النصر علي مرمي الباطن لكن لم تحقق الخطورة اللازمة لإحراز هدف.

    فريق الباطن تعادل في الدقيقة 53 من خلال اللاعب زياد العونلي.


    لكن لم تستمر الأجواء بالتعادل بل عاد فريق النصر من خلال اللاعب حمد الله في الدقيقة 57.

    كانت هناك هجمة خطيرة من قبل الباطن في الدقيقة 71 لكن تصدي لها حارس النصر ويمنع تسجيل الهدف الثاني لكي تستمر النتجية بتقدم النصر.

    تم إنتهاء المباراة بفوز النصر علي الباطن بتسجيل هدفين مقابل هدف من فريق الباطن وتم تتويج فريق النصر بكأس الأمير محمد بن سليمان 2019\2018 وسوف تكون البطولة رقم ثمانية في تاريخ نادي النصر.



    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون