ارتفاع سعر نقرات ادسنس في رمضان

ارتفاع سعر نقرات ادسنس في رمضان

    ارتفاع سعر نقرات ادسنس في رمضان 


    منذ دخول شهر رمضان الفضيل عرفت نقرات ادسنس ارتفاع كبير ، يمكن فاق العادي باربع مرات خاصة في دول الخليج واصبح مجرد حصولك على 50 نقرة من دول الخليج تعطيك تقريبا ازيد من 20 دولار ، وهدا لم الاحظه في الايام العادية ، ارتفاع سعر النقرة في ادسنس له عدة اسباب ومن اهمها كثرة الاعلانات والاقبال على الاعلانات في هده الفترة مما يرغم الشركات على التنافس الكبير للحصول على اكثر عدد من الزوار او المشرين لسلعهم .


    1 ارتفاع اسعار النقرات في دول الخليج امر عادي خاصة في رمضان ونهاية السنة والاعياد ، لان دول الخليج اغلب مواطينهم يشترون من الانترنيت ويملكون بطاقات ائتمانية ، ويمكنهم الدفع بها .


    2 شدة المنافسة بين الشركات هو عامل اخر يجعل النقرة تقفز بشكل كبير ليكون الناشر هو المستفيد من هده الطفرة الكبيرة في زيادة عدد الاعلانات 

    3 بعد نهاية تلت السنة الاول والدي يعرف فترة سخاوة شركة جوجل في اهداء الكوبونات والتي ملئت العالم باعلانات مجانية و هدايا لكل الناشرين ، تعود اسعار الاعلانات الى الاستقرار من جديد .

    4 دول افريقيا غير معنية بهده الزيادات هناك ارتفاع لكن عادي وغير ملحوظ لان غالبا الاعلانات او الظغطة على الاعلان لا تتجاوز 1 سنت وبالتالي يبقى الامر كما هو.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق