وزير الدفاع التركي: بي كا كا الإرهابية أوشكت على الانتهاء .. هل ستبدأ تركيا بعملياتها العسكرية ؟؟

وزير الدفاع التركي: بي كا كا الإرهابية أوشكت على الانتهاء .. هل ستبدأ تركيا بعملياتها العسكرية ؟؟

    وزير الدفاع التركي: بي كا كا الإرهابية أوشكت على الانتهاء .. هل ستبدأ تركيا بعملياتها العسكرية ؟؟




    قال وزير الدفاع خلوصي أكار، السبت، إن منظمة “بي كا كا” الإرهابية “على وشك الانتهاء، وهجومها على قاعدة عسكرية تركية في النصف من شعبان، يظهر مدى غدرها وسفالتها”.
    جاء ذلك في كلمة له خلال زيارة أجراها إلى قيادة فرقة المشاة الثالثة، بولاية هكاري على الحدود التركية مع العراق، برفقه رئيس الأركان العامة يشار غولر، وقائد القوات البرية أوميت دوندار.
    وأضاف أكار أن الهجوم الإرهابي الذي شنته المنظمة الإرهابية على القاعدة التركية على الحدود مع العراق، ماهي إلا هجمة شنيعة “لن تثني عزيمتنا وجيشنا سيوفي بواجباته بعزم وتصميم”.
    وحول الشهداء من أفراد الجيش التركي، قال أكار: “هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن ورفعته سيبقون على الدوام شعلة مضيئة تنير تاريخ أمتنا المجيد”.
    كما تمنى أكار في كلمته الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى، مشيرًا إلى أن إيثار أفراد الجيش التركي الذي يتزامن تاريخ تأسيسه مع إشعاعات النور الأولى لتاريخ البشرية، حمى أمن وسلامة هذا الوطن وحافظ على وحدته أرضًا وشعبَا، وسيواصل التقدم بخطى واثقة حتى تطهير المنطقة من رجس الإرهاب.
    وأجرى أكار، اليوم، برفقه رئيس الأركان العامة يشار غولر، وقائد القوات البرية أوميت دوندار، زيارة إلى الوحدات العسكرية على الحدود مع العراق.
    وتلقى إحاطة حول عمليات مكافحة الإرهاب في المنطقة والاشتباكات التي وقعت الليلة الماضية مع إرهابيين على الحدود التركية العراقية.
    كما شارك أكار وقادة الجيش، في مراسم تأبين الجنود الأتراك الذين استشهدوا خلال الاشتباكات، والتي جرى تنظيمها في مطار “صلاح الدين الأيوبي” بقضاء “يوكساك أوفا” في هكاري.
    وفي وقت سابق السبت، أعلنت وزارة الدفاع التركية استشهاد جنديين وإصابة 7 آخرين في الاشتباكات، قبل أن تعلن ارتفاع عدد الشهداء إلى 4.
    ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع منظمة “بي كا كا” الإرهابية وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق، ردا على هجمات إرهابية تنفذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقا من الأراضي العراقية، مستهدفة المدنيين وعناصر الأمن.
    يجدر بالذكر أن منظمة “بي كا كا” الإرهابية، تتخذ من جبال قنديل شمالي العراق معقلا لها، وتنشط في العديد من المدن والبلدات، وتحتل عددا كبيرا من القرى شمالي العراق.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق