Aliexpress WW

تحميل PUBG موبايل فون مجانا للاندرويد

تحميل PUBG موبايل فون مجانا للاندرويد


تحميل PUBG موبايل فون مجانا للاندرويد لقد شجعت إمكانات الاتصال التي توفرها أجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم الفيديو والهواتف الذكية تطوير ألعاب الإنترنت وألعاب اللاعبين المتعددين. بين هذا الأخير ، علينا أن نشير إلى ألعاب المعركة الملكية ، الرماة التي تدمج نمط MOBA أو Multiplayer Online Battle Arean أو ألعاب الإنترنت متعددة اللاعبين بشكل كبير والتي يمكن لعبها من قبل العشرات من اللاعبين في وقت واحد والتي هدفنا هو أن يكون اللاعب الأخير أو فريق يقف.

PUBG لـ iPhone: إصدار الجوال الذي كنت تنتظره
إذا كنت تعرف ما نتحدث عنه ، فليس هناك حاجة تقريبًا لنا لتقديمك إلى PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS ، واحدة من الألعاب التي تنتمي إلى هذا النوع ، والتي أصبحت مع Fornite نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. لقد أطلقت إصدارات Windows أو Xbox العنان للهروب ، والآن يمكن للاعبين الاستمتاع بإصدارات رسمية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. نحن نتحدث عن PUBG Mobile التي تتيح لنا تشغيلها على كل من iOS و Android.
يمكن تنزيل PUBG للهواتف المحمولة مجانًا من App Store ، مما يوفر لنا اللعبة التي رأيناها سابقًا على Steam لمنصات أخرى ، حيث نتمكن من اللعب عبر منصة من iPhone. سنجد هنا كل ما حول هذا العنوان إلى واحدة من أشهر ألعاب الرماية على الإنترنت في الوقت الحالي:

ميناء نسخة الكمبيوتر الشخصي.
ما يصل إلى 100 لاعب في وقت واحد في نفس اللعبة.
ساحة المعركة بمساحة 64 كيلومترا مربعا.
رسومات واقعية مع صوت في HD ، تأثيرات ثلاثية الأبعاد ، و 7.1 صوت.
لقطات واقعية ومجموعة واسعة من الأسلحة مع السلوك الباليستية الحقيقية.
سيارات مختلفة لتكون مدفوعة.
نظام الدردشة للتواصل مع اللاعبين الآخرين الذين يمكن أن يستخدموا لبناء التحالفات والجمعيات بين اللاعبين.
بعبارة أخرى ، ستجد هنا تمامًا كما هو الحال في اللعبة التي تعرفها بالفعل باستثناء حقيقة أنه يمكنك الآن اللعب متى وأينما تريد: مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مقابل كل اللاعبين ، وخرائط شاملة للمنافسة ، كميات من المركبات والأسلحة لاستخدامها ...

يمكنك استخدام نفس الاستراتيجيات والحيل كما هو الحال في جهاز الكمبيوتر أو Xbox ، ولكنك قد تجد أنه غير مريح أكثر للعب على iPhone أكثر من استخدام لوحة ألعاب عادية. لذلك قد يكون من الأفضل الحصول على لوحة تحكم متوافقة مع نظام التشغيل iOS. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تكون في وضع غير مواتٍ مقارنة ببقية اللاعبين.

في ما يتعلق بالحد الأدنى للمتطلبات التي يمكنك تشغيلها ، يجب أن يكون نظام التشغيل iOS 9 مثبتًا على الأقل ، ولكن هذه المتطلبات قد تصبح أكثر إلحاحًا في المستقبل.
مترجم من هنا

للتحميل


مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق