بوست كوير postquare بديل ادسنس والدفع مقابل الظهور والنقر

بوست كوير postquare بديل ادسنس والدفع مقابل الظهور والنقر

    بوست كوير بديل ادسنس والدفع مقابل الظهور والنقر postquare

    بوست كوير بديل ادسنس والدفع مقابل الظهور والنقر postquare

    بعد المشاكل التي عانيتها مع شركة جوجل ادسنس وقبل قبول موقعي والتي استمر لاكثر 6 اشهر قبل القبول وهده الخاصية مزعجة لاصحاب المواقع العربية والتي تعاني من القبول السريع شركة بوست كويرا تقبل كل المواقع حتى لو كانت مبتدئة و تدفع مقابل الظهور و تدفع مقابل النقر ومقابل العروض الخاصة وهده الميزة جد هامة ولا تتوفر في اي شركة اعلانية غير بوست كوير.

    مميزات بوست كوير بديل ادسنس

    مثل كل الشركات لها عيوب ولها مميزات وسندكر لكم المميزات التي تميز شركة بوست كوير والعيوب التي تجعل التعامل مع الشركة شبه صعب ونتكلم عن نظام الدفع وطرق الدفع وكيفة الدفع ومتى يتم الدفع ، من ابرز مميزات شركة بوست كوير انها تقبل كل المواقع التي تشتغل على الانترنيت حتى لو كانت مخالفة .

    مميزات بوست كوير بديل ادسنس

    حقوق الملكية والدعم شركة بوست كوير

    المواقع التي لاتحترم حقوق الملكية ايضا يتم قبولها كل ما عليك هو التسجيل في الموقع وانتظار المراسلة من فريق الدعم والدعم لديهم جيد نوعا ما ويمكنك مراسلتهم باللغة العربية واي لغة انت تعرفها ويتم الرد عليك بلغتك التي راسلتهم بها.

    بوست كوير تدفع مقابل الظهور ومقابل النقر وهد ميزة مهمة كبيرة لا تعطيها لك كل الشركات الاعلانية .

    عيوب شركة بوست كويرا الاعلانية

    كما قلنا لكم جميع الشركات لها مميزات ولها عيوب والعيب الكبير في هده الشركة هو الدفع و الدي يجب عليك ان تصل الى مبلغ 150 دولار وهدا مبلغ كبير صحيح ، لكن لو لديك معدل زيارات 5 الاف يوميا يمكن ان تحصل على المبلغ شهريا وهي غير مخالفة لادسنس يمكنك استعمالها مع جوجل ادسنس.

    طرق دفع شركة بوست كوير بديل ادسنس

    شركة بوست كويرا بديل جوجل ادسنس تدفع مقابل لمجموعة كبيرة من البنوك منها التحويل البنكي على حسابك في اي بلد ، وتدفع للبنوك الالكترونية مثل بايبال و بايسرا وبايونير .

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق