Aliexpress WW

تحميل GTA San Andreas سان أندرياس - جراند ثيفت أوتو فون للايفون

تحميل GTA San Andreas سان أندرياس - جراند ثيفت أوتو فون للايفون


تحميل GTA San Andreas سان أندرياس - جراند ثيفت أوتو فون للايفون الإشارة إلى San Andreas تعني التحدث عن إحدى ألعاب الفيديو الأكثر شيوعًا. لقد لعبنا بالفعل في عوالم مفتوحة في أقساط سابقة من GTA ، مثل نائب مدينة ، ولكن هنا يتم نقلها إلى المستوى التالي. GTA San Andreas - حقق Grand Theft Auto نجاحًا كبيرًا من حيث المبيعات والانتقادات في عام 2004 ، حيث أطلق إصدارات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS2 و PS3 و PS4 و Mac و Xbox. ومن الواضح أيضًا أنها قد هبطت على نظامي التشغيل iOS و Android ، حيث حققت نجاحًا كبيرًا على الرغم من عدم قدرتها على تنزيلها مجانًا.


نسخة iPhone من GTA: San Andreas 

وإذا لعبت هذه اللعبة على أي من المنصات المذكورة أعلاه ، فلن تجد أي شيء جديد. حسنًا ، لقد تم تحسين الرسومات قليلاً ، ولكن بعد تكييف عناصر التحكم إلى منصات الهواتف المحمولة ، نتحدث عن اللعبة نفسها تمامًا مثل اللعبة الأصلية.


كما تعلمون ، تضعنا القصة في دور كارل جونسون الذي يعود إلى لوس سانتس لأن والدته قد قتلت. هناك ، سيتم جره إلى العالم السفلي للجريمة المنظمة والعصابات ، واضطرارها لمواجهة أخطار مختلفة في حين يهرب من الشرطة.


عالم مفتوح مستوحى من مواقع الحياة الحقيقية

تُعيد السيناريوهات إنشاء مدن لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ولاس فيجاس ، وهي في عام 1992 ، وهو عام أعمال الشغب في كاليفورنيا بسبب قضية رودني كينغ. في هذا السياق ، سنستكشف عالماً مفتوحاً مع حرية كاملة للحركات قادرة على فعل أي شيء تقريباً: قيادة السيارات المسروقة ، الهجوم على المشاة ، الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، تناول البرجر ، الخروج مع الفتيات ... كل هذا عدا عن المهمات التي يجب علينا القيام بها ، مقسمة إلى ثلاث كتل (واحدة لكل مدينة).
الكل في الكل ، يأتي مع الميزات التالية:


رسومات عالية الدقة ذات جودة عالية تحقق أقصى استفادة من القدرات التقنية لـ iPhone.
تحسين الإضاءة ولوحة الألوان ونمذجة الأحرف والظلال والتأملات البيئية.
التوافق مع وحدات التحكم الفعلية لنظام التشغيل iOS 7.
وظيفة لتخزين الألعاب على السحابة.
عناصر تحكم قابلة للتخصيص تعرض فقط الأزرار عند الضرورة.
مسار صوتي ممتاز لمرافقة القصة.
واحدة من الميزات التي نفتقدها أكثر هي إمكانية تحقيق أقصى استفادة من اتصال الهاتف الذكي لدينا ، مما يوفر لنا نوعًا ما من وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت. على أي حال ، هذا لا يعني أن اللعبة أقل إثارة لأنها لا تزال تعتبر واحدة من أهم ألعاب الحركة في كل العصور. من يدري ما إذا كنا سرعان ما نشاهد فيلمًا قائمًا على اللعبة ، مثل San Andreas: The Movie.
ولكن ، في الوقت الحالي ، والتوقف عن التساؤل حول مكان تنزيل GTA San Andreas والنقر فقط على زر التنزيل الخاص بنا. سيكلفك بضعة دولارات ولكن الأمر يستحق العناء.

التحميل

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : العاب

إرسال تعليق