Aliexpress WW

اسعار اعلانات جوجل ادسنس ورفع سعر النقرة google adsense

اسعار اعلانات جوجل ادسنس ورفع سعر النقرة google adsense

اسعار اعلانات جوجل ادسنس

 

الاسباب الرئيسية في رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس

اسعار اعلانات جوجل ادسنس ورفع سعر نقرة google adsense تعتبر اسعار النقرات في جوجل ادسنس من الاشياء التي تتحكم فيها عدة عوامل منها ما هو رئيسي و منها ما هو ثانوي ، الاسباب الرئيسية في رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس في البلد والنيتش ، كما نعرف جميعا ان عامل البلد الدي تاتي منه النقرات في جوجل ادسنس اهم سبب في رفع تكلفة النقرات ، النقرة على اعلانات جوجل ادسنس التي تاتي من الدول الغنية وخاصة امريكا وكندا واستراليا و فرنسا والمانيا وانجلترا ، تكون نقرات دو تكلفة غالية جدا عكس باقي دول العالم .

 نيتش الموقع ودوره الاساسي في رفع اسعار نقرات جوجل

الى كل اصحاب المواقع الدين يعانون من انخفاض ثمن النقرات في جوجل ادسنس ، الامر عادي جدا لان موقع يعرض كوكتيل من المواضيع وليس له تخصص معين ، الاعلانات التي تعرض عليه ستكون دون المستوى لان الدكاء الاصطناعي لشركة google adsense لا يعرف اي نوع من الاعلانات التي تلائم موقعك ، ويتم عرض مجموعة من الاعلانات و قد لا يعرض ايضا اعلانات في بعض الدول .

رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس

الاسباب الثانوية في رفع سعر النقرات في جوجل ادسنس

كما هناك اسباب اساسية هناك ايضا اسباب ثانوية وساعرض عليكم بعض الاسباب الثانوية والتي لها دور كبير في زيادة وانخفاض ثمن النقر على جوجل ادسنس ، ومن اهم الاسباب وهي الكوكيز الدي يكون في جهاز الزائر الدي يدخل الى موقعك مثلا ذلك الشخص اي الزائر كان يبحث عن كلمة hotel اي فندق او ميرسيدس mercedes او assurance هنا حتى لو يكون موقعك يكتب عن الباذينجان فاغلب الظن سيتم عرض اعلانات حسب اهتمام الزائر .

وايضا هناك مدة بقاء الزائر في الموقع وكم صفحة تمت زيارتها وهل دلك الشخص مكت وقت طويل جدا وهل ذلك الزائر اتى من محرك البحث جوجل ام من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستغرام ، وهده المواقع غالبا الزائر الدي ياتي منه تكون تكلفة النقرة الخاصة به ضعيفة وليس مثل الزائر الاتي من محركات البحث .

رفع سعر النقرة في google adsense


اسعار نقرات جوجل ادسنس

كما قلنا اسعار اعلانات جوجل ادسنس تتكم فيها عدة عوامل وذكرنا اهم العوامل الرئيسية والثانوية ، ولا تترك اي شخص يقول لك اعمل كدا وكدا ، انت تريد ثمن النقرة يكون عالي طبق ما قلناه تخصص الموقع  واستهدف دول غنية مثل التي دكرناها استهدف الغرب اي الدول الغربية الغنية التي لا تعاني من مشاكل البطالة.

ادسنس google adsense

 هي شركة وسيطة بين المعلن والناشر و هي لا تدفع لك من مالها الخاص ، بالعكس تكون وسيط وتضمن حقك المعلن قبل الناشر ، لان المعلن هو مصدر ربحها وتسهر على حماية مصالحه من اي تلاعب ، ولو دفع المعلن 1 دولار مقابل النقرة ادسنس لها حوالي 40 % والناشر 60 % الرقم ليس دقيق 100% ولكن قريب جدا من الحقيقة ولا احد يراقب ادسنس خاصة المحتوى العربي النقرات عليه غالبا اقل من 1 سنت .

اسعار اعلانات جوجل ادسنس

اسعار اعلانات جوجل ادسنس غير ثابتة فهي تمشي على حسب المناسبات خاصة المناسبات العالمية والتي يكون فيها سعر النقر عالي جدا مثل البلاك فريداي و اعياد الميلاد في شهر 12 كل اصحاب المواقع يلاحظون ارتفاع صاروخي في اثمان الاعلانات وفي اول بداية العام يكون انخفاض اسعار الاعلانات .

تاخر دفعات ادسنس

جوجل ادسنس لها تاريخ محدد في دفع الارباح وهدا الموعد من 21 من كل شهر الى يوم 27 من كل شهر ، لو تاخر عليك الدفع اكثر من 27 في الشهر يمكنك التواصل مع الدعم الخاص بجوجل ادسنس

تحويل ادسنس من مستضاف الى عادي

تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي هدا امر لم يعد له قيمة كبيرة اصبحت كل الحسابات تراجع المواقع والكل تحت المراقبة و google adsense وضعت حد للفوارق بين اصحاب الحسابات العادية والمستضافة .

افضل بديل لادسنس

افضل بديل لادسنس هو جوجل ادسنس لا يوجد بديل لجوجل ادسنس فلا تتعب نفسك في البحث عن بدائل جوجل ادسنس فقط ستضيع وقت كبير في تجربة مواقع اصلا العائد المادي لها لا يصل الى 5 % من عائد جوجل ادسنس .

دفعات ادسنس

دفعات ادسنس لها نفس الوقت اي 21 من كل شهر الى 27 هدا هو التاريخ المصرح به من ادسنس و الدي تتعامل به كل الناشرين ، وهو تاريخ مضبوط جدا .

شركة اعلانات تدفع مقابل الظهور

البحث عن بديل لجوجل ادسنس يدفع مقابل الظهور ، موجود مجموعة كبيرة من الشركات التي تدفع مقابل الظهور وليس النقر مثل ادسنس والتي تهتم بالنقر وليس الظهور ولو تريدون شركات ساعطيكم شركات مهمة ولكن ليس لها عائد مرضي فقط اجبار خواطر.

بديل ادسنس لليوتيوب

بديل ادسنس لليوتيوب مجموعة من اصحاب القنوات على اليوتيوب يبحثون عن بديل لادسنس للربح من قنواتهم التي ينشرون عليها محتواهم ، لو انت ناشر على يوتيوب فلا تحاول التعامل مع وسيط فهو لن يفيدك بالعكس سياخد نسبة من ارباحك جد مهمة لو انت كسبت 1 دولار ادسنس ستاخد نسبة 40 %  وتبقى لك نسبة 60 % يعني صافي الربح وهو 60 بديل ادسنس لليوتيوب سياخد نسبة 30 % من 60 سنت وانت ناخد 70 % من الستين سنت وليس 1 دولار يعني انت عوض ان تجني 60 سنت ستجني 35 سنت .

رفع سعر النقرة في google adsense

هدا الموضوع يهتم بجوجل ادسنس وزيادة ارباح الناشرين ، ورفع سعر النقرة وزيادة اثمان النقرات التي تاتي من الزائر المستهدف ، وختلاف اثمان النقرات ما بين موقع واخر والارباح من بلد الى اخر .

في اخر الموضوع لو عندك اي استفسار اتركه في تعليق وساجيبك عنه بكل فرح

          
مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : ادسنس

  1. شكرا على المعلومات استفدت كتير منها

    ردحذف
  2. مشكور اخي ما قصرت ممكن تعمل مراجعة لموقعي و شكرا اخي
    https://dailynetupdate.blogspot.com

    ردحذف
    الردود
    1. موقعك جميل بالتوفيق لك واصل اخي

      حذف