أنواع الكلاب في العالم تعرف على كل الانواع

    أنواع الكلاب في العالم تعرف على كل الانواع

    أنواع الكلاب في العالم وانوعها كثيرة ومنها كلاب ألاسكا كلي كاي و كلب البلدغ والراعي الاناضولي و الكلب البوليسي و كلب البندقية ومجموعة كبيرة من انواع الكلاب تعرف على كل الانواع يُعد الكلب هو الصاحب المفضل لدي الانسان لأنه لديه صفة الوفاء كما يتميز بأنه يعرف صاحبه جيداً ولا يتناساه مهما مر الوقت لذا فسوف نتعرف على الأنواع المختلفة للكلاب واستخدامه وطريقة تدريب الكلاب .



    التعرف على الكلاب

    هذا الحيوان من الحيوانات التي لديها شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، يُعد الكلب من الثدييات وهو من فصيلة الكلاب، كما ينتمي إلى الحيوانات التي تأكل اللحم، ومنها ايضاً الذئب، والثعلب.
    في الدول الأجنبية يحتاج الأشخاص للتعرف على السلالات التي يحبونها من الكلاب، على سبيل المثال الراعي الألماني والبودل والكولي ولكن فيما بعد بدء عملية تجين الفصائل والسلالات من الكلاب.


    تكون لكل سلالاه المميزات والسمات التي تميزها عن البقية مثل كلب التشاو يمتلك لسان ذو لون أسود، الكلب المكسيكي الذي لديه تجريد لا يكون عنده فرو يوجد فقط عند رأسه كما يوجد كلب لا يستطيع أن ينبح هو البازنجي هو من أصول أفريقية.
    يوجد العديد من الاحجام المختلفة للكلاب، أصغر هذه الكلاب هو كلب الشي واوي، حيث يكون طوله 13سم من الكتف وحجمه 2كيلو جرام.
    يوجد أيضاً سلالات تتميز بأنها ذو طول عالٍ وهو الكلب الذئبي الأيرلندي طوله 86 سم، يوجد الكلاب الذي لديها وزن ثقيل وهو كلب السان برنارد يكون حوالي 90 كيلو جرام.


    أنواع الكلاب
    يوجد العديد من الكلاب التي تنسب إلى نفس السلا لالة التي كانت لوالديها لكن التي تم تهجينها لا تكون من نفس سلالة الوالدين ويوجد ما يسمي بالهجين المركب أي يكون هناك الكثير من السلالات له ولا نعرف إلى ماذا سوف ينتمي من السلالات وكيف نعرفها ولدينا الاكثير من الكلاب التي لها أصول متنوعة، ويوجد الكثير من الصفات التي سوف نتعرف عليها:
    جريت دان
    هذا النوع من الكلاب أصله من ألمانيا وهذا الكلب نستخدمه في الحراسة لما يوجد لديه من قوة ووزن كبير.
    ما لينو
    ينتمي هذا النوع لبلجيكا وهو يستخدم للحراسة، لما لديه من قوة وشجاعة.
    البوردة
    ينتمي لألمانيا أيضاً ويستخدم للحراسة لأن لديه القدرة على الحراسة.
    بول ما ستف
    ينتمي لأصول بريطانية لديه ميول شرسة ومهاجمه للناس ولدية القوة أيضاً.
    دو برمان
    كلب من سلا لالة ألمانية لدية سمات الدهاء له ميول عدوانية للغرباء عنه، مخلص لصاحبة جداً.
    كلب راعي استرالي
    هذه الكلاب تتميز بالمظهر الجميل وارتفاع الذكاء، وهي من الكلاب التي يمكن ان تؤدي مهام محدده لها لذلك نعتبرها من الكلاب الجيدة في التربية ويمكنك ان تعلمها ما تريد في وقت قصير.
    كلب الماء البرتغالي
    هذه الكلاب من برتغال وتعشق كثيراً الماء والسباحة بها وهم لديهم امتياز عالٍ في السباحة لأن لديهم قدم مثل قدم الإوز، وهي لا تجلب لمستخدميها الحساسية مطلقاً.
    كلب الفهد الأمريكي
    لديها مهارة عالية ومميزة جداً ولديها حس عالً في ترقب وتتبع الأثر مثل إتباع الفرائس لمسافات بعيدة كما انها لطيفة جداً في المعاملة ومحبوبة ولديها حب لحماية الطفل من الغرباء.
    يوجد كلاب اخري منها
    كلاب الصيد أصولها من أمريكا.
    كلاب بودل أصوله فرنسية وألمانية.
    كلاب المسترد الذهبي أصوله من أمريكا.
    كلاب الملاكمة أصوله المانية.
    شارك المقال
    مراد وعدي
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق