قطر تفوز على لبنان 2_0 كاس اسيا 2019 الامارات شاهد الاهداف

قطر تفوز على لبنان 2_0 كاس اسيا 2019 الامارات شاهد الاهداف

     قطر تفوز على لبنان 2_0 كاس اسيا 2019 الامارات شاهد الاهداف

     

    في مباراة قوية والتي جمعت بين المنتخبين القطري العنيد ولبنان لعبت 90 دقيقة من افضل ما لعب في كاس اسيا الى الان ، المباراة عرفت كم كبير من الفرص السامحة للتسجيل من الفريقين ، وخاصة من جانب المنتخب القطري الدي سيطر اكثر على المباراة ، وعرفت المباراة تعادل سلبي في الشوط الاول قبل ان تنلب المباراة في الشوط التاني الى فوز مستحق لمنتخب قطر 2-0 واستغل منتخب قطر بعض الهجمات.

    في الشوط الاول ومنذ بداية المباراة عرفيت كم كبير من الفرص للتسجيل لم يتم استغلالها من الجانبين القطري واللبناني ، قبل ان يتمكن المنتخب اللبناني من تسجيل هدف تم الغائه ، واستمرت المباراة بايقاع لا باس به الى نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين قطر ولبنان 0-0 .

    في الشوط التاني ظهرت جدية اكبر من المنتخب العنابي القطري والدي فرض ضغط قوي على دفاع المنتخب اللبناني ، والدي دافع عن مرماه بكل بسالة ، قبل ان يتلقى الهدف الاول ومع تسجيل منتخب قطر للهدف الاول ازدادت الثقة لدى اللاعبين ، وتمكن المنتخب القطري من اضافة الهدف التاني لتنتهي المباراة بفوز منتخب قطر 2 لبنان 0 .

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون