العراق يقلب خسارته الى فوز اما منتخب فيتنام العنيد

العراق يقلب خسارته الى فوز اما منتخب فيتنام العنيد

    العراق يقلب خسارته الى فوز اما منتخب فيتنام العنيد


    تمكن منتخب العراق لكرة القدم الفريق الاول من تحقيق 3 نقاط جد هامة في مسيرة العراقيين في كاس اسيا 2019 و تمكن منتخب العراق من العودة في النتيجة مرتين ، حيت كان منهزم بهدف نظيف وتمكن من العودة في المباراة ، وكان منهزم في المرة التانية بهدفين لهدف وعدل النتيجة ، وفي الاخير تمكن من تسجيل هدف الفوز وكسب 3 نقاط جد هامة .

    في الجولة الاولى ومع بداية المباراة تمكن منتخب العراق من صناعة تلاتة فرص هامة جدا ، قبل ان يتمكن منتخب فيتنام من تسجيل الهدف الاول وعادل النتيجة المنتخب العراقي في الشوط الاول ، وقبل نهاية الشوط الاول تمكن الفتناميون من تسجيل الهدف التاني لتنتهي الجولة الاولى بتفوق فتنامي بهدفين لهدف .

    وفي الجولة التاني عاد منتخب اسود الرافدين بروح قتالية عالية وتمكنو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق النجم همام طارق ، وتبادل المنتخبين الهجمات هنا وهناك قبل ان تيمكن منتخب العراق من تسجيل الهدف التالت والقاتل وكان هدف الفوز عن طريق علي عدنان علاوي لتنتهي المباراة بفوز عراقي على الفتناميين 3_2 .

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون