تحميل لعبه igi 3 مجانا ايجي 3 برابط واحد

تحميل لعبه igi 3 مجانا ايجي 3 برابط واحد

    لعبه igi 3 مجانا ايجي 3 برابط واحد

    لعبه igi 3 مجانا ايجي 3 برابط واحد


    شرح اللعبة:
    نرحب بكم في لعبة الجندي التخطيطي الحربي و ذلك في الجزء الثالث igi 3  ومع اعظم المطورين لكي تثوم بتحميل اللعبة مضغوطة ولكن هذه المرة ارت بلانت وكما نعرف في الأجزاء السابقة ان الجندي يكون ديفيد جونز يرجع الينا في الجزء الجديد الثالث وهوه الإصدار الأقرب الي الواقع ويميز بحريه تحريك اللاعب وتلك الأجزاء من الألعاب تدور حول مجند في مكتب المخابرات متجه للقيام بمهمة عسكريه الغرض منها تحرير وإنقاذ أصدقائه من مجموعة من الأعداء من جيش العدو باستخدام أسلحة فتاكة لا يوجد لها مثيل وتتميز بالسهولة واليسر في تحريك اللاعب والسيطرة عليه ولكن توجيه النقد للعبة وذلك بسبب صغر حجم الرسومات ولكن من جانب اخر ان مميزات اللعبة المتعددة سوف تغطي هذه المشكلة لأنها تميل للواقعية والألوان الجيدة والمظهر الجذاب فهذا سوف يعطي واقعية مقارنة بالسابق.

    كيفية تحميل اللعبة مع الباسورد:

    كيفية تحميل اللعبة مع الباسورد:

     

    تظهر اللعبة بشكل واقعي وشكلها الطبيعي والسهل في السيطرة والحركة وذلك بالإضافة الي التعديلات الجديد في المهام المختلفة والأسلحة المستخدمة والذكاء الالكتروني الذي سوف يقوم بنقلك الي اللعبة كما يجب عليك ان تحمي نفسك لان من المؤكد ان الأعداء سوف يأتون اليك ويقومون بمحاربتك فإذا قمت بالهجوم والقتل علي احدهم باستخدام سلاح غير كاتم للصوت فلابد من استعمال وسيله التسلل والاختفاء حتي تتمكن من انهاء المهمة بطريقة احترافية ومهاره عالية ومن الأفضل ان تقوم بتجربة المهمات الحديثة وبما فيها من التحركات والمحاكاة التي يقوم بعملها الجندي في أداء المهمات فهو يتمكن من الزحف بسرعة اكبر تحت الأسلاك كما يتمكن من القفز من خلال الأسلاك الشائكة بمرونة وسرعة اكبر في الجزء الجديد فلا يوجد صعوبة من النزول والصعود علي السلالم ببطء ولكنة يكون اسهل الان من ذي قبل في هذا الجزء الرائع igi 3 ومن المؤكد ان الأسلحة تكون اقوي وافضل بمقارنة بالسابق كما تتمكن من ترك الاضرار بها اكثر من السابق وسوف نوضح هذه الأسلحة.

    الأسلحة داخل لعبه igi3:

    اداه السكين: حيث يستخدمها الجندي للقيام بالقتل بدم بارد وهوه متسلل.

    الأسلحة داخل لعبه igi3:

     

    بندقة القناص: ذلك السلاح يستخدمه الجندي في اللعبة لكي يستطيع قنص الأعداء بدون ان يشاهده أحد من الذكاء الصناعي الموجود باللعبة فقد أصبح يتسم بالذكاء أكثر من السابق.
    البندقية: حيث انه سلاح له صوت عالي وفي هذا الجزء الجديد من اللعبة فمن الواجب علينا ان نستخدمه إذا لازم الامر لان ذلك سوف يجذب الأعداء اليك بشكل أسرع.
    سلاح أله التفجير وثقب الأحجار: وتلك من المميزات الحديثة في اللعبة كما نستخدمها في تفجير المباني وتدمرها وذلك تعد من المميزات المهمة التي ليس لها مثيل.
    سلاح العبوه الناسفة من الدخان: يمكن بذلك السلاح ان تستخدم التشويش علي الأعداء لكي لا يشاهدك وذلك من اجل ان تقتله بشكل يسير وهي نافعة بشكل كبير في استخدامها لاقتحام المستعمرات والمجموعات والمباني.
    سلاح العبوه الناسفة اليدوية: سوف تحتاج العبوه الناسفة اليدوية لكي تقوم بقتل التجمعات في أماكن الخنادق والمخابئ التي توجد تحت الأرض او في الأبنية المغلقة وذلك يوفر علينا العديد من الوقت.
    الألغام: يمكنك ذلك السلاح الفعال ان تحمي نفسك في أي موضع وتقوم بقتل لكل من يسعي من الاقتراب اليك وذلك بالقيام بزرعها على طول الطريق ولكن توخي الحذر من الا تفجرها في نفسك.
    المنظار: سوف تتمكن من رصد العدو من موضع مسافة بعيده لتقوم برصد موضعة وتتمكن من توخي الحذر منة او تتمكن من قتله بيسر وذلك من خلال تحديد موضعة.
    سوف تحتاج الحقنة الطبية إذا تم محاصرتك من خلال الأعداء واصابتك لأنها سوف تعيد اليك الصحة مره اخري.

    مهام اللعبة ايجي 3 igi:

    مهام اللعبة ايجي 3 igi:

     

    ساحة القطار
    قاعده سام
    القاعدة الجوية العسكرية
    قاعده الرادار
    بعض المهمات التي تتمكن من تجربتها
    الحصول علي راس نووي
    عبور الحدود
    تدمير قاعده الصواريخ
    تدمير مخزن الاسلحة

    تحميل اللعبة

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق