تحميل مجانا City Racing برسومات 3D حديثة وطريقة لعب GTA

    تحميل مجانا City Racing برسومات 3D حديثة وطريقة لعب GTA

    تحميل مجانا City Racing برسومات 3D حديثة وطريقة لعب GTA

    استكشف المدينة بأسلوب GTA هذا ولعبة السباق المجانية التي تحظى بشعبية كبيرة. يتميز City Racing برسومات 3D حديثة وطريقة لعب مسببة للإدمان.


    City Racing هي لعبة سباق سيارات على نمط Sandbox جي تي إيه ذات شعبية كبيرة. هذه اللعبة المجانية تمنحك حرية استكشاف المدينة بأي طريقة تريدها. بإمكانك المشاركة في سباقات الشوارع غير القانونية ، أو الفوز بالمال ، أو القيام بعمليات القفز المثيرة ، أو ترقية سيارتك للتغلب على منافسيك في السباقات ، أو يمكنك العمل كسائق سيارة أجرة. هذه اللعبة سهلة ، فأنت تحتاج فقط إلى ردود فعل سريعة وعين جيدة لتجنب سيارات الشرطة وكسب بعض المال. قم بتنزيل لعبة سباق الإصدار الكامل المجانية هذه الآن وحاول البقاء على قيد الحياة في المدينة الكبيرة.


    متطلبات اللعبة: حجم اللعبة: 24 ميجا بايت Windows 98 / XP / Vista / 7/8/10مهم حول الألعاب المجانية:جميع الألعاب المجانية المقدمة في هذا الموقع الإلكتروني مرخصة ومرخصة من الباطن لتوزيعها من قبل مطوري الألعاب الآخرين وناشري الألعاب أو تم تطويرها من خلال استوديو ألعاب داخلي وتم توفيرها بشكل قانوني مجانًا .


    للتحميل من هنا

    شارك المقال
    مراد وعدي
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق