تعرف على الألعاب المجانية على PlayStation Plus لشهر ديسمبر على SOMA و Onrush

    تعرف على الألعاب المجانية على PlayStation Plus لشهر ديسمبر على SOMA و Onrush

    تعرف على الألعاب المجانية على PlayStation Plus لشهر ديسمبر على SOMA و Onrush

    سيحصل المشتركون في PlayStation Plus على حرية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب في شهر ديسمبر ، خاصة في PlayStation 4. مغامرة الرعب SOMA ولعبة السباق المعتمدة على الفريق Onrush ستكون مجانية لمشتركي PS Plus الشهر المقبل.SOMA من Frictional Games ، مطوّر Amnesia: The Dark Descent. .

     

     

    لعبة PS4 زاحفة ترسل اللاعبين إلى منشأة تحت البحر Pathos-2 ، موطنا لالفاسدين البشر ، الروبوتات مهووس وذكاء اصطناعي منتشرة في كل مكان. تم تطوير Ondush Codemasters 'من قبل أعضاء سابقين من Evolution استوديو ، المبدعين من سلسلة Motorstorm. Onrush هو متسابق مكافحة المركبات على أساس فريق حيث الهدف ليس لإنهاء في المقام الأول.في PlayStation 3 ، سيتمكن مشتركي PS Plus من الوصول إلى مباراتين: تصوير جانبي لـ "Steredenn": رواية مرئية كلاسيكية ومرحلة السفر عبر الزمن SteinsGate. على PlayStation Vita .

     

     

     منصة العمل الملونة الملونة Iconoclasts وألعاب المغامرة السياسية Papers ، الرجاء ستكون مجانية عبر PlayStation Plus. و Iconoclasts هو أيضا عبر شراء متوافق على PS4.ستتوفر ألعاب PlayStation Plus لشهر ديسمبر في الفترة من 4 ديسمبر إلى 1 يناير 2019.تتوفر تشكيلة PlayStation Plus لشهر نوفمبر ، والتي تشمل Bulletstorm و Yakuza Kiwami.

    شارك المقال
    مراد وعدي
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق