جوجل وطريقة تصدر محرك البحث بعد التحديث الاخير لجوجل google

جوجل وطريقة تصدر محرك البحث بعد التحديث الاخير لجوجل google

    جوجل وطريقة تصدر محرك البحث بعد التحديث الاخير لجوجل google

     جوجل وطريقة تصدر محرك البحث بعد التحديث الاخير لجوجل google


    جوجل كيفية تصدر محرك البحث الاول جوجل بعد التحديث الاخير

    بعد التحديث الاخير لموقع جوجل اغلب المواقع تضررت حتى المواقع التي تشتغل بطريقة سليمة ولا تسرق المقالات وكل اصحاب المواقع الدين يعتمدون على الزيارات من محركات البحث عرفت تراجع تجاوز، 50 % من الزيارات التي كانت تحصل عليها وفي نفس الوقت تراجع بشكل كبير سعر النقرات في مواقع الويب العربي خاصة واصبحت زيارات موقع الفيس البوك، لا تعطيها اي اهمية كونها زيارات غير مستهدفة واصبحت جوجل ادسنس اكثر ذكاء، وتعطي هده الزيارات اعلانات ضعيفة المردود المادي وتصل الى 0.00 لكل نقرة، وسعر الف مشاهدة في الدول العربية لا يتجاوز 0.2 دولار وهدا عائد ضعيف لا يرضي اصحاب المواقع ماهي الاسباب التي ادت كل هدا التراجع للمواقع في محرك البحث، وما هي الحلول لتصدر محرك البحث غوغل والطريقة التي يمكنك من خلالها رفع سعر النقرة، للحصول على دخل مادي جيد.

    جوجل وتصدر محرك البحث اليك الطرق المحببة لجوجل

    1 منذ بداية جوجل وهي تهتم بالمحتوى الدي تقدمه كل المواقع وهل محتوى الموقع جيد ام لا، وكم الفترة التي يقضيها الزائر داخل الموقع وكم مقالة يتصفحها الزائر، وهل الزائر يتفاعل مع مواضيعك ام لا طبعا لما تكتب محتوى جوجل تفضل محتوى اطول من 300 كلمة، وطبعا عليك ان تحترم العناوين الرئيسية والفرعية والثانوية، ومقدمة للموضوع وصور تكون صغيرة الحجم طبعا .

    2 باك لينك يكون قوي من مواقع دات اثوريتي عالي وهدا محبب لجوجل بشكل كبير، رغم انها لم تعد تهتم به كما كان الحال الا انه لا يزال مهم جدا، ومحبب ان يكون باك لينك من موقع وليس من منتديات او تعليقات لانه يكون اقل ثقة، وجوجل لا تحبد المنتديات وعليك ان تعمل باك لينك للصفحات والموقع ككل، ويكون توازن بينهما وان تكون المواقع التي تتحذث عن موقعك لها نفس الاهتمام اي نفس المجال الدي تشتغل فيه انت.

    3 مسك الكلمات الدلالية في الموضوع اي اضافة روابط داخلية الى الموضوع، وهدا محبب بشكل كبير وروابط خارخية لكن عليك ان تضع روابط خارجية بخاصية نوفلو، وليس دوفلو حتى لا تخرج عناكب البحث من موقعك .

    4 تفاعل الزائر على الموضوع والتفاعل كيف يكون بالتعاليق التعليق على الموضوع، له اهمية كبيرة للصعود في ترتيب جوجل وتصدر المحرك .
    5 عمر الموقع ايضا له قيمة كبير في تصنيف مواضيعك على جوجل، واعطائك المكانة التي تستحقها والتي ترى نفسك اجدر بها فعمر الموقع كلها كان كبير كان افضل وكسب ثقة محرك جوجل google 
    6 جوجل تحب المواقع التي تتكلم في مجال مخصص عكس المواقع التي تكون كوكتيل، تتكلم عن البورصة الفوريكس والرياضة والتي تعتبر مواقع غير مستهدفة، لنوع من الاعلانات ما يجعل جوجل تعطيك اعلانات دات عائد مادي ضعيف.
    7 نشر مواضيعك على مواقع التواصل الاجتماعي والاهتمام بصفة خاصة، بمنتجات جوجل مثل جوجل بلاس ويوتيوب لانهم منها واليها وزياراتهم لها قيمة وعائد مادي.
    8 سرعة الموقع ايضا محببة لمحركات البحث وبساطة القالب، اي سهولة تصفح المواضيع بسرعة وعدم وضع روابط لم تعد موجودة وكل هده الامور من اهم اسباب تصدر محرك البحث جوجل، بعد التحديث الاخير والدي اضر بنا جميعا انا شاركت معكم تجربتي البسيطة، واي شخص له معلومات اخرى يضعها لنا في تعليق حتى يستفيد الجميع، ولا تنسى ترك تعليق محفز وفي الموضوع القادم سنتكلم لكم طريقة زيادة سعر النقرة في ادسنس والرفع من العائد المادي .
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق