علاج السمنة الزائدة طبيعيا فقط 10 اشياء تجعلك رشيقا

علاج السمنة الزائدة طبيعيا فقط 10 اشياء تجعلك رشيقا

     علاج السمنة الزائدة طبيعيا فقط 10 اشياء تجعلك رشيقا

     

    من أجل منع السمنة وزيادة الوزن من تمزيق أحلامك في الحفاظ على لياقتك ، هناك دائمًا شيء يمكنك القيام به قبل فوات الأوان. فيما يلي 10 أشياء يمكنك القيام بها للتخلص من السمنة والدهون لاستعادة ثقتك بنفسك وطاقة حياتك.

    ">ماذا يمكنني أن أفعل لوقف اختيار الوزن الزائد؟حتى لو كان الشعور بالرغبة في التخلص من المباريات السمنة. ذهب أي نظام غذائي جيد ... فهل هناك العديد من الناس يقولون؟ كل شخص هو سبب السمنة.
    ">ولكن كذلك الإفراط في تناول الطعام وعدم ممارسة الرياضة ، تسبب السمنة أيضًا اضطرابًا في نمط الحياة.لا تظن أن النظام الغذائي الذي يحظى بشعبية ، بغض النظر عن مدى أفضل لإزالة سبب السمنة لديها فعالة جدا في السمنة؟ سنستمر في تقديم سبب مناسب للسمنة ، و 10 أسباب قد تكون بسبب السمنة.
    في هذا الموضوع سنناقش عشرة أشياء يمكنك القيام بها لمنع البدانة من التوقف عن زيادة الوزن.

    1. التحول إلى 3 وجبات يوميا فقط وبانتظام


    أنت تأكل فقط للوجبات يوميا!

    ">لا عجب لماذا أنت ... الدهون.
    بالنسبة لمعظم الناس ، ما يعني عادةً أن تخطي الوجبة هو تناول الطعام الذي لا يمكن السيطرة عليه متبوعًا بالنقابة التي لا تساعدك على التحفيز لاتخاذ الخطوة التالية؟

    2. أكل أقل خلال العشاء لتفادي السمنة العشاء مسبب رئيسي في السمنة الزائدة


    لأنني لا أملك الوقت الكافي للأكل ببطء ونهاراً في الصباح ، تناول العشاء بلا مبالاةالذي سوف يكون overeaten على الرغم من أنفسهم إذا كان الكحول في حالة سكر العديد من الناس الذين قد فرط العشاء.

    قد يصاب بالسمنة لأن السعرات الحرارية في اليوم هي نفسها ، ولكن هناك الكثير من السعرات الحرارية لتناول العشاء.

    ">3. الامتناع عن تناول اللحوم الدهنية والحلويات والوجبات السريعة
    على الرغم من أنك لن تأكل كثيرا ، أتساءل لماذا ...... كمية الدهون التي تأكلها حتى لو لم يكن الكثير ، والناس الذين قد يضطرون إلى تناول السعرات الحرارية العالية.في الكثير من اللحوم الخالية من الدهون والأطعمة المقلية ، أستهلك سعرات حرارية أكثر حتى بكميات صغيرة.

    كن مدركاً للسعرات الحرارية التي تضعها في جسمك وتقلل من السعرات الحرارية المرتفعة قدر الإمكان.

    4. التركيز على التغذية المتوازنة للحفاظ على صحة الجسم واكل الخضر


    وأكل فقط ما يحلو لك ، وأود أن انهيار التوازن الغذائي.من شأنه أن يقلل من كفاءة النظام الغذائي ، يمكنك أن تأكل أشياء معينة فقط ، أو لا تأكل بعض الأطعمة ، لأنها سوف تسبب الدهون.نحن بحاجة إلى العناصر الغذائية التي يمكن أن تعزز عملية الأيض ، ولكن أيضًا من أجل حرق الدهون. لأنها ليس لها تأثير سلبي على النظام الغذائي والصحة والجمال فحسب ، بل تحاول دائمًا تناول أطعمة متوازنة.

        ">الفيتامينات والمعادن للحصول على نظام غذائي صحي ...

        فيتامين B2- مكون يشارك في عملية التمثيل الغذائي للبروتين ، والدهون ، والكربوهيدرات غير الليفية ، ويساعد على حرق الدهون
        
    الألياف الغذائية - وهنا آثار مثل ارتفاع السيطرة وما إلى ذلك ومستوى السكر في الدم الذي يقلل من الوقاية من الإمساك والكولسترول
        
    البروتين -إذا كان فقدان العضلات في الكمية ويمتد قصيرة وسقوط التمثيل الغذائي الأساسي سيكون سببه
    وضع خطة لتناول وجبات الطعام مع الأخذ في الاعتبار التوازن الغذائي والتأكد من تغطية جميع قواعد الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمك للحفاظ على صحته.

    5. شرب أقل من الكحول وينصح الابتعاد عن الكحوليات


    من الجيد إذا كانت الكمية المناسبة من الكحول ليست جيدة للصحة ، فالحمية الغذائية تشرب أكثر من اللازم.لا تحتاج إلى إجبارك على الامتناع عن ممارسة ، من المهم أن أحتفظ بكمية مناسبة.بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري تقليل السعرات الحرارية التي يمكن تناولها من خلال الطعام للحصول على واحدة من السعرات الحرارية التي تناولتها مع الكحول.

        ">لماذا يرتبط الكحول بالبدانة ...

        الكحول يزيد من شهيتك مما يجعلك تأكل أكثر من المعتاد
        
    ندعو إلى الرغبة في تناول شيء مقلية حسب الذوق ، مثل تناول الطعام
        
    المشروبات الكحولية ليست أقل من السعرات الحرارية التي تضيف إلى استهلاك السعرات الحرارية
    >> اشربي بمعرفة دائمًا كم تشرب. إذا كنت شخصًا يشرب الكثير لا يختزن. تخطيط الأيام حيث يمكنك أخذ استراحة من الشرب.

    6. أبدا التخلي عن التفكير السمنة الجينية


    الناس هم أيضا عائلة بدينة. تميل إلى التخلي عن السمنة باسم "اللوم" Genetic قبل. ومع ذلك ، عدد قليل جدا من الحالات هو أو أصبح بدينا عن طريق الدستور الجيني.ومن الأسباب الرئيسية التي تقودها الأسرة والشخص نفسه في الواقع عادات الأكل التي تنمو الدهون بسهولة ، ونمط الحياة.إنه ليس دستورًا يتصاعد من الدهون ، ولكن بما أنه عادات الأكل ونمط الحياة الذي ينمو بسهولة في الدهون ، فإنه قابل للإحالة. من المهم عدم الاستسلام.أمثلة على خيارات نمط الحياة obesogenic وعادات الأكل في الأسر

        
    عدم ممارسة الرياضة
        
    الميل لتناول الأطعمة المقلية واللحوم بشكل رئيسي
        
    الأكل سريع جدا
        
    أسلوب حياة غير منتظم

    حقق التحسن أينما تراه مناسبًا

    7. الحصول على مزيد من النشطة في النظام الغذائي الخاص بك وممارسة الرياضة


    ونظرًا لأن قلة التمرينات تقلل من كمية العضلات واستهلاك السعرات الحرارية من خلال النشاط ، فإنها لا تنقص فقط ، بل إنها تقلل من عملية التمثيل الغذائي الأساسي ، وستجعل من الدستور الذي يسهل نموه الدهون ومن الصعب أن يصبح نحيفًا.بالإضافة إلى ذلك ، كلما زادت درجة السمنة ، زاد العبء على المفاصل ، يصبح عرضة لنقص ممارسة الرياضة.

        ">شخص من شخص ذو قيمة عددية عالية من درجة السمية (BMI) ، وعدم ممارسة ... على النحو التالي.
    7. الحصول على مزيد من النشطة في النظام الغذائي الخاص بكونظرًا لأن قلة التمرينات تقلل من كمية العضلات واستهلاك السعرات الحرارية من خلال النشاط ، فإنها لا تنقص فقط ، بل إنها تقلل من عملية التمثيل الغذائي الأساسي ، وستجعل من الدستور الذي يسهل نموه الدهون ومن الصعب أن يصبح نحيفًا.بالإضافة إلى ذلك ، كلما زادت درجة السمنة ، زاد العبء على المفاصل ، يصبح عرضة لنقص ممارسة الرياضة.شخص من شخص ذو قيمة عددية عالية من درجة السمية (BMI) ، وعدم ممارسة ... على النحو التالي.

        
    إذا كان يتدرب فجأة ، حيث يمكن وضع عبء بسهولة على المفاصل أو الأعضاء الداخلية ، فإنه يبدأ بحركة الضوء.
        
    فبدلاً من الحركة التي تتم على الشاطئ ، حيث أن الحركة التي تتم تحت الماء يمكن أن تخفف العبء على حركة مشتركة ، يُنصح بحركة تحت الماء.
        
    في حالة (مثل البدانة) تبدأ حركة الطبيب إذا وجدت الأعراض المرتبطة بالبدانة

        ">ابدأ بحركات الضوء لممارسة التمارين الرياضية دون التعرض للأذى دائمًا قبل الإحماء

    8. لا تدع الإجهاد بناء على العثور على الوقت للتنفيس


    كيف يتم إلغاء الإجهاد إذا تراكم الإجهاد؟إذا كان هناك أيضا العديد من الأشخاص الذين يتناولون الطعام ويمنعون الإجهاد ، فإن ذلك يعتبر خسارة كلية ، إذا كان التقييد الغذائي لنظام غذائي سيؤدي إلى الإجهاد وسيؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام.التوتر المزمن سيعزز الشهية. دعونا نذهب على نظام غذائي حاد وهو ليس وتخفيف التوتر بخفة.كيف أقيس التوتر؟

        
    التحرك حول القيام بتمرين خفيف (حركة مستحيلة غير فعالة للتخفيف من الإجهاد)
        
    تناول كمية كافية من الكالسيوم (هناك تأثير يتحكم في إثارة الأعصاب القحفية في الكالسيوم)

        ">    الحصول على نظام غذائي لا يضغط عليك (دعونا نضع في اعتبارنا النظام الغذائي القاسي الذي ليس كذلك)

    9. قيادة نمط حياة صحي وسليم للحفاط على رشاقتك


    عدم انتظام عادات الأكل غير المنتظمة في الحياة ، يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام والعشاء ، وقد تأتي الساعة البيولوجية ويصبح من السهل التسبب في حالة سيئة للأعصاب اللاإرادية والتوازن الهرموني بالأشياء.

    ">وعلاوة على ذلك ، إذا أصبح نقص النوم ، فإنه سيكون سبب الإجهاد ، وسيتم تقليل إفراز الهرمون الذي يعطي الشعور بالشبع ، وسيتم تعزيز الشهية.
    أصبح الناس حياة ليلية ، مثل دمج التمرين ، محاولة تحسين نمط حياتهم.

    10. تطوير فهم العمل على السمنة لنفسك الجانب النفسي مهم جدا


    هناك أيضًا درجة من السمنة ، وبعضها شديد (أربع مرات) من ذوي الدرجة الخفيفة (درجة واحدة).سيكون من المهم أيضا معرفة أي درجة من السمنة تكون في خطوتك.درجة الوزن الزائد مفهومة بدرجة علمية (BMI). نظرًا لأنه قابل للحساب فقط في الطول والوزن ، دعنا نتحقق من كل الوسائل.حساب مؤشر كتلة الجسم الخاص بك يدويامؤشر كتلة الجسم حساب متري
        
    مؤشر كتلة الجسم = الوزن (كلغ) / {الارتفاع (م) × الارتفاع (م)}مؤشر كتلة الجسم حساب اللغة الإنجليزية
        
    مؤشر كتلة الجسم = الوزن (رطل) س 703 / {الطول (في) × الطول (في)}
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق