9 نصائح تجميلية للفتيات قبل سن العشرين

9 نصائح تجميلية للفتيات قبل سن العشرين

    9 نصائح تجميلية للفتيات قبل سن العشرين


    إن كنتي فتاة لم تتجاوز سن العشرين وترغبين في تعلم حيل ومهاراة تسهل عليك حياتك فأنت في المكان المناسب.  اليكي 9نصائح تجميليةمنالمفضلأنتفعلهاالفتياتقبلبلوغ سنالعشرين للحصول على مظهر لائق وجذاب كل يوم.

    1.       تقشيرالشفاه.

    تقشيرالشفاه يعطي للفم مظهرا رائعا وخلابا وذلك باستخدام الفازلين وفرشاة الاسنان. ضعيقليلامنهذاالبلسمعلىفرشاةالاسنانوابدئيبتدليكشفتيكبصورةدائريةوستصبحشفتاكاكثرنعومة.

    2.       اضافر من دون فقاعات.

    اذا كنت تعانين كل مرة عند وضع طلاء الاضافر من فقاعات الهواء التي تسببها فرشاة الطلاء فلا تقلقي بعد اليوم. كل ما عليك فعله هو وضع طلاء الاضافر في الثلاجة قبل استخدامه لثلاثين دقيقة ولن تظهر هذه الفقاعات مرة اخرى.

    3.       ودعي الهالات السوداء.

    كل ما تحتاجين الى فعله هو تقطيع ثمرة بطاطس على شكل دوائر و وضعها بالمبرد حتى تتجمد ثم ضعيها على عينيك. فالمواد الموجودة بثمرة البطاطس المتجمدة ستساعد على ترطيب الاوعية الدموية الموجودة أسفل العين وستقضي على الهالات السوداء تماما.

    4.       أقدام الاميرات.

    إذا كنتي قد سئمتي من مظهر قدميك الجاف والمتشقق فاليك الحل. فقط ضعي كمية من الكريم المرطب في المساء او قبل النوم ثم ارتدي جوارب ثقيلة ومع الوقت ستتفاجئين باقدام ناعمة كالحرير.

    5.       ماسكارا من دون كتل.

    لن تعاني بعد اليوم من تلك الكتل المزعجة التي تعلق في رموشك بسبب الماسكارا. في المرة القادمة عند استخدامك للماسكارا ضعيها في كوب من الماء الساخن لكي تصبح اكثر ليونة وسهلة للاستخدام وسوف تشاهدين بعينك كيف ستصبح رموشك اكثر طولا وبريقا ومتفرقة.

    6.       رموش رائعة باستخدام الملعقة.

    ليس كل الجمال يعتمد على مستحضرات التجميل وانما للتقنية دور ايضا ولديها الكثير كي تقدمه لنا. ضعي ملعقة صغيرة بين الرموش والحواجب ثم ضعي الماسكارا بطريقة عادية. بهذه الطريقة لم تتسخ عيناك بسبب الماسكارا كما انها ستجعل رموشك اكثر كثافة وحيوية.

    7.       شفتان ممتلئتان.

    إن الحصول على شفتين ممتلئين هو أمر اكثر سهولة مما تتخيلي, إنه  سر صالونات التجميل. فقط قومي بتحديد شفتيك بقلم تحديد الشفاه جيدا ثم ضعي أحمر الشفاه باللون الذي تختارينه وسوف تحصلين على شفتين ممتلئتين. كل الرجال سيرغبون حينئذ بتقبيلك.

    8.       طلاء أضافر غير لامع.

    هل هذا ممكن؟ نعم هذا ممكن. إذا أردتي الحصول على مظهر غير لامع ومتالق لأضافرك فقط ضعي قليلا من نشاء الذرة على طلاء الاضافر الشفاف. وبعد وضع طلاء الاضافر العادي قومي بوضع طبقة اخرى من هذا الخليط على اضافرك وتمتعي باضافر جميلة في بضع دقائق.

    9.       قولي وداعا للشعر المجعد.

    في المرة القادمة عند الاستحمام لا تربطي شعرك بواسطة منشفة بل قومي بتجفيفه بواسطة قميص قطني وذلك لان نسيج اقمشة المناشف لا يمتص فقط الماء وإنما يمتص أيضا رطوبة الشعر وطراوته مما يجعل شعرك جافا في وقت قصير.

    أن أعجبك هذا المقال شاركي هذه النصائح مع صديقاتك عبر منصات التواصل الاجتماعي.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق