Aliexpress WW

عادل إمام وعيد ميلاده 79





تم إكتشاف الزعيم عادل إمام علي المسرح الخاص بجامعة القاهرة وبداءت موهبة المميزة بالظهور والتألق في ذلك الوقت، حيث كان يدرس في كلية الزراعة بجامعة القاهرة في وقت الستينات من القرب السابق.

فقد بداء علي ذلك المسرح الذي يمثل له الحياة وتتابعت أدواره الممتعة عليه حتي قامت الجماهير بتلقيبة بالزعيم، لذلك اشتهر وعرفة الجميع باسم الزعيم فهو زعيم في كل شيء.


لماذا لم يقم الزعيم عادل إمام بعمل رمضاني

جماهير الزعيم يحتفلون بعيد ميلاده ال79 وذلك في يوم 17 مايو ولكن هذا العام لم يقم الزعيم بأعمال درامية في شهر رمضان مثل كل سنة وهذا الشئ لم يعتاد عليه جماهيره في السنوات السابقة.

فلقد اعتاد المشاهدين الذين يحبون ظهوره علي الشاشة في شهر رمضان منذ 2012 علي تواجده في السباق الرمضاني، كان كل عام يحقق نجاح أكثر من السابق واعتاد جمهوره علي ذلك.

لذلك جمهوره الكبير حزن بشدة لغيابة في هذا العام وقد أعلن الزعيم علي تأجيل فالنتينو المسلسل الذي كان من المفترض أن يكون من ضمن مسلسلات رمضان هذا العام.

فقد شهدت السوشيال ميديا حمله بأن الدراما الرمضانية بدون الزعيم تفقد الكثير من المتعه وهذا كان في بداية الشهر.


كثرة الشائعات حول عدم ظهور عادل إمام في رمضان

قد إنتشرت العديد من الشائعات حول حالة عادل إمام الصحية وهل هو مريض أم لا؟؟ ولكن تم نفي هذه الشائعات من قبل هشام تحسين منتج الزعيم وأنه يمتع بصحة سليمة وليس به أي شيء سيئ.

كما أن الزعيم يواصل تصوير مسلسلة الدرامي الذي سوف يتم عرضه فيما بعد ولا يشغله شيء أخر سوي إستكمال المشاهد والأحداث، وسوف يتم الاتفاق علي موعد بثه وسوف يختاروا فيما بعد القنوات الناقلة.

قال المنتج أيضاً أن غياب عادل إمام من السباق الرمضاني أوضح أن أعماله كانت تصنع فرق كبير في المسلسلات الرمضانية، وبعد غيابة فقد تم إنتشار الأعمال السورية واللبنانية بصورة كبيرة.

فقد تمكن الزعيم بصنع مدرسة خاصة به وبأعماله الفنية المذهله وتركت بصمة كبيرة في البيوت العربية لذلك كانت رده فعل الجمهور كبيرة عند غيابة تشوقاً لهذه الأعمال الذين يفتقدونها بشدة.

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : ترند

إرسال تعليق