Aliexpress WW

رعب كبير في ليفربول والجماهير المصرية والعربية بسبب اصابة محمد صلاح

رعب كبير في ليفربول والجماهير المصرية والعربية بسبب اصابة محمد صلاح تعرض النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي للإصابة خلال تدريبات الريدز مساء اليوم، استعدادا لمواجهة برشلونة، الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الصن :
تعرض الفرعون المصري محمد صلاح لإصابة قوية في الفخذ جعلته يُغادر مران الفريق!..
التقارير البريطانية تُشكك في الأمر بعضها يقول أنه قوية ولن يلحق مباراة برشلونة!، والأغلب يقول أن بالرغم من قوتها سيُشارك في اللقاء.



في مفاجأة غير متوقعة لعشاق وجماهير الريدز، تعرض الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول للإصابة خلال تدريب فريقه اليوم، استعدادا لمواجهة برشلونة، يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو".



وأشارت صحيفة «إكسبريس»، وموقع «101greatgoals» إلى أن الفرعون المصري صاحب الـ 26 عامًا تعرض للإصابة في الفخذ خلال تدريبات ليفربول اليوم.



ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أنه على الرغم من قوة الإصابة التي تعرض لها صلاح، إلا أنها لن تمنعه من مواجهة البارسا.

يلتقي فريق برشلونة الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.



وتأهل ليفربول لنصف النهائي بعد عبوره من فريق بورتو البرتغالي، بينما تغلب برشلونة على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تعرض مشجعو فريق ليفربول الإنجليزي لصدمة كبيرة، وذلك بعد انتشار مزاعم بأن نجم الفريق "محمد صلاح" قد أصيب قبل المباراة المرتقبة ضد برشلونة الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة إكسبريس فإن الشائعة المخيفة انتشرت بين مشجعي ليفربول صباح يوم الإثنين، عن طريق مشجع للفريق ويدعى "جريز" حيث كتب على موقع تويتر"اضطر مو صلاح لمغادرة الحصة التدريبية، على ما يبدو بسبب إصابة في الفخذ، نادي ليفربول يأمل أن يكون الأمر مجرد كدمة بسيطة، وأنه سيكون على ما يرام

وتقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وليفربول على ملعب كامب نو غدًا الأربعاء في تمام التاسعة مساءً.



ويتصارع فريق ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بينما حسم فريق برشلونة لقب الدوري المحلي لصالحه.


فيما يلعب الفريقين مباراة الإياب يوم الثلاثاء 7 مايو على ملعب أنفيلد في التاسعة مساءً.
مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : ليفربول

إرسال تعليق