Aliexpress WW

مشاهدة مباراة الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر اقصائيات كاس اسيا واولمبياد طوكيو

مشاهدة مباراة الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر اقصائيات كاس اسيا واولمبياد طوكيو

الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر

الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر قال مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الكرواتي دينكو جيليتش انه على الرغم من الخروج من تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة إلا أنه يرى في اللاعبين الحاليين مستقبلا للكرة الكويتية، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي عقب المباراة الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر.
الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر وأضاف جيليتش اننا أتيحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل لكننا لم نستغلها ولكنني في النهاية فخور باللاعبين وبما قدموه في المباراتين فهم لم يقصروا في أداء واجبهم، مشيرا إلى أن الهدفين المبكرين كانا سببا في عدم القدرة على العودة بالمباراة بالشكل المطلوب، كما ان استبدال عبدالعزيز مروي في منتصف الشوط الأول جاء بسبب تعرضه للإصابة، بينما جاء التبديلان في الشوط الثاني لتنشيط الهجوم الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر.

مشاهدة مباراة سوريا الاولمبي والاردن الاولمبي بث مباشر اقصائيات كاس اسيا واولمبياد طوكيو 

الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر وختم دينكو حديثه بالقول بأن المنتخبين السوري والأردني يستعدان منذ فترة بعكس الأزرق الذي بدأ تحضيراته منذ 7 أشهر وهي فترة قصيرة مع منتخبات تواصل إعدادها بشكل مستمر، حيث أثر الإيقاف لمدة 3 سنوات على المنتخب واللاعبين الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر.
الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر من جانبه، أكد مدرب المنتخب السوري أيمن الحكيم أن اللاعبين حققوا المهم في المباراة ونجحوا في تحقيق الفوز والمحافظة على نظافة الشباك للمباراة الثانية وبسبب الإرهاق لم اطلب منهم المزيد لنظام التصفيات الصعب، حيث كنا ندرك ان الهدف الثالث سيمنحنا أفضلية اللعب بفرصتين أمام الأردن بالتعادل أو الفوز الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر.

مشاهدة مباراة سوريا الاولمبي والاردن الاولمبي بث مباشر اقصائيات كاس اسيا واولمبياد طوكيو 

الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر وعن خروج الأزرق المبكر، قال الحكيم إن العامل البدني لعب دورا مهماً رغم وجود لاعبين مميزين ومهاريين في المنتخب.
الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر أشاد مدرب المنتخب الأردني أحمد عبدالقادر بأداء لاعبيه في مباراة قيرغيزستان، مؤكدا انهم حققوا المطلوب لكن نظام البطولة غير منطقي بإقامة 3 مباريات قوية خلال 6 أيام، ما أدى إلى إرهاق اللاعبين وقد يعرضهم للإصابة لذلك لم نخض التدريب قبل المواجهة.
وأكد صعوبة مباراة سورية التي ستحدد هوية المتأهل مباشرة الى نهائيات آسيا.
الاردن الاولمبي وسوريا الاولمبي بث مباشر من جانبه، قال مدرب قيرغيزستان فلاديمير سالو انه تعرض لخيبة أمل ومحبط لما آلت إليه الأمور بعد الخسارة من الأردن بثلاثية والخروج المبكر لكننا يجب أن نعترف بأن الخسارة مستحقة أمام أقوى فرق المجموعة، لكننا سنقدم كل ما لدينا أمام الكويت في الجولة الأخيرة.

رايط اخر للمياراة

https://www.korabein.com/2019/03/syria_25.html


مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : بث مباشر

إرسال تعليق