مشاهدة مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان بث مباشر الدوري السوداني

مشاهدة مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان بث مباشر الدوري السودانيمشاهدة مباراة الهلال وحي العرب بث مباشر

 اليوم 31-4-2019 قناة الملاعب مباراة الهلال السوداني اليوم وحي العرب اون لاين الهلال يحل ضيفاً على حي العرب مساء الْيَوْم حيث يحل الهــلال السوداني مساء الْيَوْم ضيفاً على حي العرب بورتسودان، في الجولة 6 بالمرحلة الأولى لفرق المجموعة (ب) بالدوري السوداني الممتاز المباراة منقولة على قناة الملاعب السودانية وتجدر الاشارة ان فريق الهلال اصبح يملك قناة تلفزية واسمها قناة الهلال السوداني ، وتبث مباريات الهلال مباشرة على الهواء.

الهلال وحي العرب بورتسودان مباراة اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال وحي العرب بث مباشر اليوم ويسعى الهــلال متصدر المجموعة ب13 نقطة، للاستمرار في سكة الانتصارات الكبيرة والأداء القوي، الذي ظهر به في آخر 3 مباريات، عبر الفوز الثاني خارج ملعبه، بعد انتصاره بالافتتاح على المريخ الفاشر.

قال المدير الفني لحي العرب بورتسودان خالد هيدان 

إن فريقه يتطوّر من مباراة لأخرى في بطولة الدوري الممتاز، وإن ذلك من شأنه أن يعينه أمام الهلال اليوم، مشيرًا إلى أن اللقاء مفترق طرق حال لم يتحقّق الانتصار.

وأعرب هيدان عن ثقته الكبيرة في تحقيق الفوز على الهلال، مؤكدًا قدرتهم على ذلك من واقع جاهزيتهم الإيجابية في الفترة السابقة.

مباراة اليوم مباشرة الهلال وحي العرب بورتسودان 

وأضاف أعتقد أننا قادرون على الفوز والتعامل مع الهلال بأفضل ما يكون وإيقاف خطورته، وسنكون في الموعد وكشف المغربي خالد هيدان عن أن مصيره مع حي العرب سيتحدّد بعد مباراة الشرطة القضارف، مبينًا أنه سيجتمع مع إدارة النادي لتقرير مصيره.يذكر أن حي العرب بورتسودان سيستضيف الهلال اليوم ضمن المرحلة السادسة من الدوري الممتاز.

تشد بعثة الفريق الأول بنادي الهلال الرحال نحو مدينة بورتسودان


 في الرابعة من عصر اليوم لخوض المواجهة الدورية المنتظرة يوم غد الجمعة أمام ممثل ولاية البحر الأحمر فريق حي العرب، لحساب المرحلة السادسة من الدوري المحلي، وتضم البعثة حوالي ثلاثين شخصاً بينهم مشاهدة مباراة الهلال وحي العرب بورتسودان مباشرة لاعباً إضافة إلى الجهاز الفني الذي يقوده التونسي إراد الزعفوري ومعاونه عمار مرق بجانب الثنائي فتحي قبيله المعد البدني والكابتن ياسر كجيك مشرف الحراس، ويترأس البعثة الزرقاء الخبير محمد عبد الفتاح زغبير عضو إدارة النادي الأزرق، هذا وسيحل الهلال بفندق كورال، إلى ذلك ينهي فريق الكرة بالهلال تحضيراته للقاء العرباوية مساء اليوم على ملعب بورتسودان الذي سيحتضن النزال المرتقب.

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : بث مباشر

إرسال تعليق