Aliexpress WW

موعد مباراة الهلال وزيسكو يونايتد الزامبي مع القنوات الناقلة


موعد مباراة الهلال وزيسكو يونايتد الزامبي مع القنوات الناقلة






يستضيف الهلال السوداني نظيره زيسكو يونايتد الزامبي، يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في كأس الكونفيدرالية الافريقية 2019 لكرة القدم.
وتجري مباراة الهلال السوداني ضد زيسكو في ملعب "الهلال"، فيما يديرها تحكيميا الحكم الدولي بيرنارد كاميل.
وتبث مباراة الهلال ضد زيسكو عبر قناة بي ان سبورت الرياضية، ويعلق عليها عدد من المعلقين باللغة العربية. علما أن القناة لم تعلن الأسماء بعد.
وتقام مباراة الهلال ضد زيسكو في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد بتوقيت العاصمة الخرطوم وكذلك القاهرة والقدس، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.
وفيما يلي ترتيب مجموعة الهلال السوداني:
المركز الأول نكانا برصيد 6 نقاط
المركز الثاني زيسكو يونايد برصيد 4 نقاط
المركز الثالث الهلال برصيد 4 نقاط
المركز الرابع أشانتي كوتوكو برصيد 3 نقاط
انتهى الإجتماع التقليدي الفني الخاص بمباراة الهلال وضيفه زيسكو يونايتد الزامبي ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية، والذي عقد نهار اليوم بمباني الإتحاد السوداني العام لكرة القدم بالخرطوم، بحضور مراقب المباراة والمنسق العام والمنسق الامني وإدارة إتحاد الكرة وطاقم التحكيم السيشلي وممثلي الهلال وزيسكو، وإطمان مراقب المباراة إضافة للمنسق العام للمواجهة على كافة التفاصيل التي تتعلق بإنطلاقة المباراة عند الساعة السادسة مساء يوم غد الأحد بملعب الهلال في أمدرمان، حيث سيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل فيما سيلعب الضيف فريق زيسكو يونايتد الزامبي بالزي الأخضر، وامن مراقب المباراة على اهمية حضور الفريقين لملعب المباراة قبل ساعة ونصف من بدايتها.
ومثل الهلال في الاجتماع الأستاذ عز الدين الحاج مدير المكتب التنفيذي والجنرال حسن محمد صالح وأيمن من العلاقات العامة إضافة للكابتن عبد المنعم جميل مدير الكرة بالفريق الأول وعوض حمدي موظف المعدات.

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : الهلال السوداني

إرسال تعليق