نتائج قرعة كاس العالم لكرة السلة وتواجد الاردن وتونس

نتائج قرعة كاس العالم لكرة السلة وتواجد الاردن وتونس

نتائج قرعة كاس العالم لكرة السلة وتواجد الاردن وتونس

اجريت قبل قليل قرعة كاس العالم لكرة السلة وعرفت القرعة حضور منتخبين عربيين ، الاردن ممثل عرب اسيا و الدي تاهل الى كاس العالم للمنتخبات كرة السلة ، وسيكون منتخب الاردن الممثل الوحيد لعرب اسيا ، والمسؤولية اكبر على لاعبيه وعلى كل مسؤول عن منتخب الاردن والدي ابدع في الاقصائيات وكان ندا قويا لمنتخب نيوزيلاندا العريق والاكثر من ذلك فاز عليه في مباراة الاياب وكان من الممكن ان يفوز عليه بنتيجة ساحقة لو تهاون اللاعبين ومحاولة الاستعراض في الربع التالت والرابع ، واللاعب العربي غير مكون فكريا وهدا ما يضيع عليه النجاح .

الاردن ممثل عرب اسيا في كاس العالم لكرة السلة ، وعرب افريقيا ايضا يمثلهم منتخب تونس الدي تمكن من التاهل لكاس العالم لكرة السلة و منتخب تونس ايضا قدم مباريات كبيرة في الاقصائيات ، وقدم منتخب تونس اقصائيات نموذجية وتاهل بجدارة واقتدار.

تعرف على مجموعة منتخب تونس في كاس العالم لكرة السلة

مجموعة المنتخب التونسي كانت اقل صعوبة من مجموعة الاردن في كاس العالم لكرة السلة وضمت المجموعة كل من اسبانيا وايران وبورتو ريكو وتونس .

مجموعة منتخب تونس في كاس العالم لكرة السلة




تعرف على مجموعة الاردن في كاس العالم لكرة السلة

عرفت مجموعة المنتخب الاردني لكرة السلة حضور منتخبات كبيرة جدا ، وضمت المجموعة كل من منتخب الدومينكان ومنتخب فرنسا و منتخب المانيا و منتخ الاردن .

مجموعة الاردن في كاس العالم لكرة السلة

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الهلال والمريخ بث مباشر الكرة السودانية .

جديد قسم : الاردن

إرسال تعليق