تحميل برنامج driver booster مجانا لتحديث الكمبيوتر درايفر بوستر

تحميل برنامج  driver booster مجانا لتحديث الكمبيوتر درايفر بوستر

    ما هو برنامج driver booster






    يعد برنامج درايف بوستر من أهم التطبيقات وأحسنها على الاطلاق في عملية تحديث الكمبيوتر الخاص بك، حيث يقوم البرنامج بالتحديث السريع والفوري لملفات الجهاز القديمة ويستبدلها من تلقاء نفسه بالتحديثات الحديثة، كما يعمل درايف بوستر على تحسين أداء الجهاز وزيادة سرعته.
    شرح برنامج driver booster


    يأتي برنامج درايف بوستر بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وبمجرد تحميل البرنامج والضغط على "الفحص" يقوم البرنامج بعمل فحص كامل لكل ملفات وتعريفات الجهاز وعمل تحديث فوري لها، كما يقوم البرنامج بإصلاح جميع التعريفات المعطلة والتي لا تعمل بشكل صحيح، وعلى يسار الواجهة ستجد قائمة من الأدوات والتي تساعدك على اختيار اللغة وحل مشاكل النظام وتحتوي على كل معلومات نظام التشغيل الخاص بجهازك.


    يحتوي البرنامج على ميزة هامة جدًا وهي إمكانية عمل نسخة احتياطية من ملفات التعريفات الموجودة بالجهاز وحفظها داخل البرنامج لتقوم باستعادتها في أي وقت آخر، كما يحتوي على كل المعلومات الخاصة بجهازك والتي تساعدك على معرفة كيف يعمل كل جزء بالجهاز بالتفصيل.




    مميزات برنامج driver booster



    من أهم ما يميز البرنامج هو سهولة استخدامه وواجهته البسيطة والتي تعمل بشكل سلس وسريع، كما أنه خفيف ولا يتطلب مساحة كبيرة ولا يؤثر على أداء الجهاز.


    يعتبر البرنامج من أحسن البرامج التي تعمل مع جميع أنواع الأجهزة دون استثناء، كما يستطيع جمع كل التعريفات الخاصة بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك، مما يجعله يعمل بصورة أفضل في عملية التحديث.


    يتميز البرنامج بمجموعة من الأدوات التي تساعد على علاج مشاكل الهاردوير بالجهاز، وتعمل على تحسين أدائه، فستجد تحسنًا كبيرًا في مستوى الصوت وفي أداء شبكة الانترنت لأنه يعمل على معالجة كل ما في الجهاز حتى كروت الشاشة.


    مركز الإنقاذ؛ يحتوي البرنامج على خاصية تسمى باسم مركز الإنقاذ وتعمل على حفظ جميع التعريفات الموجودة بجهازك واضافة نسخة احتياطية منها إلى القرص الصلب الخاص بالجهاز، والتي تمكنك من استعادة البيانات مرة أخرى في حين فقدان نظام التشغيل الخاص بك وتثبيته من جديد.


    يعتبر البرنامج خيارًا مفضل لمحبي الألعاب، فطبيعة عمل البرنامج تمكن من الحصول على أحسن أداء للألعاب.


    يعمل البرنامج مع كل إصدارات أنظمة التشغيل، بل يتميز ايضًا بوجود إصدارات حديثة منه، ففي آخر اصدار له تم تحديثه ليدعم نظام التشغيل الحديث ويندوز10.
    معلومات عن برنامج driver booster
    البرنامج يتبع لشركة:


    iobit
    اسم البرنامج:


    iobit driver booster pro
    حجم البرنامج:


    13 MB

    رابط التحميل:

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات

    إرسال تعليق

    المتابعون