تحميل لعبة Download Dream League Soccer 2019 Android مجانا للاندرويد

تحميل لعبة  Download Dream League Soccer 2019 Android مجانا للاندرويدتحميل لعبة  Download Dream League Soccer 2019 Android مجانا للاندرويد


تحميل لعبة Dream League Soccer 2019 Android مثل كل صيف على مدار السنوات القليلة الماضية ، يمكننا أن نلقي نظرة على أفضل ألعاب كرة القدم للموسم القادم. بمجرد انتهاء كأس العالم 2018 في روسيا ، فقد حان الوقت للبدء بالتفكير في موسم 2018-19 الرائع الذي نقدمه والألعاب الجديدة التي تنتظرنا. موسم سيكون له انعكاسه على اثنين من ألعاب الفيديو الرئيسية لكرة القدم: من ناحية ، FIFA 19 ، التي وضعتها EA Sports ، ومن ناحية أخرى ، PES 2019 ، التي نفذها الرجال في Konami.
سيتنافس كلا المتنافسين على شرف الحصول على لقب أفضل لاعب كرة قدم على جميع المنصات تقريبًا (Android و iPhone و PC و Xbox و PlayStation ...) ، ولكن إذا كانت هناك لعبة يمكنها الوقوف أمام هذين اللاعبين على نظام تشغيل الهواتف المحمولة من Google ، هذا هو بالتأكيد Dream League Soccer أو DLS الامتياز الذي طورته First Touch Games ، الذين أصدروا للتو لعبتهم الجديدة لهذا الموسم.
ومع ذلك ، هذه ليست محاكي كرة قدم محض ، ولكن إذا كنت تريد التركيز على المراوغة ، والتصدي ، وإطلاق النار ، وتمرير الملعب ، يمكنك القيام بذلك دون أي مشاكل أخرى. في كل عام ، في First Touch ، يقومون بتحسين الذكاء الاصطناعي للعبة لجعل اللاعبين أقل قابلية للتنبؤ ، بينما يقومون أيضًا بتحسين الرسومات والرسوم المتحركة ، على الرغم من أنهم ليسوا في أفضل حال.

واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم

في Dream League Soccer 2019 ، سنسيطر على فريق متواضع يلعب في صفوف أقل لجعل حلم أي مشجع لكرة القدم حقيقة: قيادته بعد الانقسام إلى الدرجة الأولى ، والفوز بالدوري ، والكأس ، وأبطال الدوري ، وتطمح إلى الفوز في كل منافسة. لهذا الغرض ، فإنه يأتي جنبا إلى جنب مع الميزات التالية:
اللعبة التي تجمع بين جوانب الإدارة والمحاكاة.
اختر فريقًا من أدنى الأقسام وانشرها من فئة إلى أخرى.
حاول الفوز بكل منافسة تشارك فيها ، من الدوري إلى كأس أوروبا ، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي.
اختيار القبطان مع الكثير من الطابع لإلهام بقية أعضاء الفريق.
خطط دورات تدريبية محددة لكل لاعب وممارسات المجموعة.
انتقل إلى سوق الانتقالات لإصلاح النقص وتوقيع اللاعبين الجدد وبيع تلك التي لا تتكيف مع أسلوب لعبك.
قم بتطوير الاستاد الخاص بك وتذكر أنك ستحتاج إلى تجديده أثناء الترقية.
الوصول إلى الكثير من الإحصائيات الكاملة عن تطورك كمدير.
أدوات تحكم في التصويب على الشاشة وعبر ومراوغة ، بالإضافة إلى أزرار للتصدي والتقاطع.
قم بتخصيص مجموعة فريقك لجعلها تبدو وكأنها قميص ناديك المفضل.

حاول تحقيق الأهداف المحددة في بداية كل موسم.

اختر أفضل التشكيلة والتشكيل لكل مباراة ، وقم بوضع التكتيكات والإستراتيجية التي ستستخدم.
برنامج تعليمي صغير للحصول على تعليق الضوابط قبل البدء في لعب مباريات حقيقية.
ومن الواضح ، المباريات المثيرة التي يمكنك من خلالها إظهار أفضل مهاراتك في كرة القدم.
فقط في حال كنت تتساءل عندما يكون الأمر خارج اللعبة ، فإن اللعبة قد هبطت للتو على Google Play ويمكنك أيضًا تنزيل ملف APK من Malavida لبدء التدريب الجاد. ستحتاج إلى ما إذا كنت ترغب في هزيمة جميع منافسيك دون الحاجة إلى اللجوء إلى تعديل ، والاختراق ، وغيرها من الغش. حظا سعيدا! ستحتاجها.

رابط التحميل

من هنا


الموضوع مترجم المصدر
من هنا




مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : دريم ليج

إرسال تعليق