شروط قبول موقعك في ادسنس في اقل مدة وبدا الربح من اعلانات جوجل ادسنس - عرب الخير

شروط قبول موقعك في ادسنس في اقل مدة وبدا الربح من اعلانات جوجل ادسنس

شروط قبول موقعك في ادسنس في اقل مدة وبدا الربح من اعلانات جوجل ادسنس

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس

شروط القبول في جوجل ادسنس انا كاتب محتوى وصاحب مدونة او موقع ، واريد ان استفيد ماديا من ادسنس بوضع اعلانات على موقعي من اجل ربح المال من ادسنس ، لمساعدة نفسي واسرتي واتمام دراستي ماهي شروط ادسنس لقبول موقعي ؟ ماهي مدة قبول ادسنس لمدونتي ؟ وكيف اربط مدونتي بادسنس ؟ وما هو ادسنس ؟

شروط جوجل ادسنس 2019

شروط جوجل ادسنس 2019 تريد معرفة شروط ادسنس الجديدة ، وكيف يتم قبولك في ادسنس باسرع وقت ممكن ، وابرز بديل ادسنس ، اليك ابرز الشروط التي تحتاج اليها لقبول موقعك 1 من نحن وهي خاصية تكون في اي موقع ، واتصل بنا  وسياسة الخصوصية ، وهده الخاصيات اصبحت الزامية لكل المواقع ، ضرورة استعمال قالت متناسق وخفيف وليس عليه اكواد خبيثة ، ضرورة كتابة اقل شيء 6 مواضيع تكون فوق 500 كلمة للموضوع الواحد و يفضل ان يكون دومين مدفوع لزيادة الثقة لدى الزائر اما ادسنس لا تهتم للدومين ، وطبعا هناك بدائل لادسنس ليست لها شروط غير دومين مدفوع مثل شركة بروبلر ادس  وايضا شركة جبنة والشركة التركية ريكلام ومجموهة كبيرة من البدائل لادسنس .

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس 2019

انت صاحب مدونة مجانية على بلوجر كيف استطيع الربح من ادسنس باستعمال مدونتي ، وهل هناك شروط اضافية من غوغل ادسنس ، طبعا هناك شروط اصافية غير الشروط الاخرى ومن اهم الشروط ضرورة مرور مدة زمنية وهي 6 اشهر للقبول ،وهنا نتكلم على المدونات بلوق سبوت بلا دومين لا مجاني ولا مدفوع.

شروط جوجل ادسنس 2019

شروط جوجل ادسنس في 2019 اصبحت اكثر صرامة ، واصبحت كل حسابات ادسنس تراجع المواقع قبل السماح لك بعرض اعلاناتها عليه ، وهده الامور لم تكن تطبق على حساب ادسنس العادي ، وبمجرد حصولك على ادسنس عادي يمكنك عرض الاعلانات على اي عدد من المواقع دون الحاجة الى مراجعة ، وتطلب ادسنس مواضيع حصرية والا تكن مخالفة لسياسة ادسنس الجديدة والاكثر صرامة من قبل .

ادسنس بلوجر

هل سيتم قبول مدونتي بلوجر لعرض اعلانات ادسنس عليها ؟ طبعا سيتم قبولك ولو على مدونة بلوجر والقبول سيكون بحساب ادسنس مستضاف او عادي فقط استوفي الشروط المدكورة اعلاه.

مدة قبول ادسنس

لدي مدونة او موقع وطلبت حساب جوجل ادسنس ماهي المدة لقبول طلبي والسماح لي بعرض الاعلانات وجني المال منها ؟ طبعا بعد ان تستوفي الشروط المطلوبة وتطلب حساب ادسنس ، تنتظر ما بين 24 ساعة الى 72 ساعة ، في الحالات العادية اما ان كان موقعك لا يستوفي الشروط فهنا سيتاخر الرد عليك وقد لا ياتيك رد ابدا.

كيفية ربط مدونة بلوجر بحساب ادسنس 2019

 طريقة ربط مدونة بلوغر بادسنس بدون مشاكل وبطريقة سليمة ، تفتح حساب على ادسنس او يكون لديك حساب تذهب الى مواقعي ، تم اضافة موقع وتضع عنوان موقعك وتضغط على اضافة ويعطيك ادسنس كود ، تذهب الى المظهر وتفتح تحرير html وتذهب اسفل الهيد وتضع الكود وتضغط على حفظ ، وتعود الى ادسنس وتضغط تم وضع الكود.

ما هو حساب ادسنس

اغلب المبتدئين في عالم الانترنيت يتسائلون عن ادسنس ماهو ادسنس ؟ وكيف اربح المال من ادسنس ؟ وكيف يمكن لي التوصل باموالي من ادسنس ؟ ادسنس هو شركة كبيرة والرقم واحد في العالم للاعلانات وهي تاخد اعلانات من مجموعة من المعلنين ، وتضعها على المواقع المشتركة معها ، وتكون هي وسيط بين المعلن والناشر وتضمن حق كل منها ، الربح من ادسنس غالبا يكون اما عن طريق التدوين او يوتيوب او التطبيقات المرفوعة على بلاي ستور ، طرق التوصل باموالك هي التحويل البنكي وويسترن يونيون ، وفي بعض الدول شيك .

قبول موقعك في ادسنس

قبول موقعك في ادسنس هو بداية نجاحك ومسك اول خيوط النجاح في الربح من ادسنس ، وهو انجاز شخصي لك ومن تم عليك تطوير نفسك اكثر ومحاولة كسب جمهور اكثر اي بنائ قاعدة جماهرية  تمكن موقعك من كسب شهرة لدي المهتمين بتخصص موقعك .

هناك تعليقان (2):

  1. سلام عليكم
    لو سمحت انا عملت موقع ع بلوجر وقدمت بادسنس ولسه ما ردوا انا قدمت يوم 5فبراير في طريقة ألغي الطلب أتمنى الرد وشكرا

    ردحذف
  2. الطلب كتبته باللغه العربيه لأنه عندي كان مكتوب الأسأله بالعربي

    ردحذف