تعرف على طريقة الحصول عضوية داخل نادي برشلونة كل التفاصل في الداخل

تعرف على طريقة الحصول عضوية داخل نادي برشلونة كل التفاصل في الداخل

تعرف على طريقة الحصول عضوية داخل نادي برشلونة كل التفاصل في الداخل

 

"كيف تصبح عضواً في نادي برشلونة لكرة القدم؟ "


أن تصبح عضواً في نادي برشلونة لم يعد بالأمر السهل بعد تولّي ساندرو روسيل رئاسة النادي بعد سلفه جوان لابورتا الذي كان مسهّلاً للحصول على العضوية و هناك بعض الشباب العرب الذين يملكون العضوية من أيام جوان لابورتا , لكن ما هي القوانين التي وضعها ساندرو روسيل و مازالت متواجدة لحد الآن ؟

إن أردت أن تصبح عضواً في نادي برشلونة يجب أن يكون أحد أقاربك عضواً في النادي, ربما يكون قريب من الدرجة الأولى أو الثانية أو الثالثة , مثل الأب أو الإبن , إبن العم, إبن الأخ, الصهر و والد الزوجة و ما إلى ذلك و من بعدها تستطيع تقديم الأوراق اللازمة التي تظهر صلة القرابة و صورة عن بطاقة العضوية لقريبك و تعبئة بعض البيانات. هل هي سهلة؟ نعم بالنسبة للكتلان سهلة جداً ولا يوجد لديهم مشاكل و نرى بيكيه يسجل إبنه بشكل طبيعي و ما إ لى ذلك.

لكن إن لم يكن لديك أحد الأقارب, ماذا تفعل؟ تستطيع أن تقدّم على بطاقة الإلتزام (Commitment Card), لكن ما هي هذه البطاقة؟

هي بطاقة تشبه بطاقة العضوية لكن لا تملك فيها نفس الميزات, فـ

1- لا يسمح لك التصويت على أي شيء يخص النادي أو الرئاسة أو الجمعية العمومية.

2- لن يكون لك الحق بالحصول على التذاكر المخصصة للأعضاء داخل أو خارج الديار, ولا يحق لك الدخول على سحب تذاكر المباريات النهائية (لأنه بعض الأحيان يفتتح بيع التذاكر فقط للأعضاء و في النهائيات يكون هناك عدد معين من التذاكر لكل فريق و تمنح تلك التذاكر للأعضاء و يقوم النادي بالسحب عشوائي لهم)

3- لا يحق لك شراء التذاكر الموسمية لفريق كرة القدم أو السلة و لا يحق لك وضع إسمك على لائحة الإنتظار بالنسبة لتلك التذاكر

بالإضافة إلى أنه يجب طلب التذكرة شخصياً من برشلونة من مكاتب النادي و دفع مبلغ 138 يورو, بالإضافة لدفع نفس المبلغ عند التجديد السنوي الإجباري ما بين 1 يونيو و 30 أوكتوبر و أيضاً التجديد شخصي في مكاتب النادي ببرشلونة.

بعد التجديد لمدة 3 سنوات, من الممكن أن تحصل على بطاقة عضوية كاملة

المتطلبات: إظهار الجواز السفر الأصلي أو صورة عنه , و رقم الحساب البنكي و الدفع عن طريق الـ كريديت كارد أو الدفع نقدي

هذه التعقيدات ربما تكون جيّدة من جهة بحيث أنه من الممكن أن يقوم شخص بعمل عضوية و بعد ذلك لا يتابع النادي أصلاً و من المنطقي أن لا يحق له التصويت على أمور مهمة, لكن بنفس الوقت التعقيدات كثيرة برأيي و كان يجب التساهل بعض الشيء ببعض النقاط لأنه ربما يكون هناك بعض المشجعين الذين يعيشون في إسبانيا نفسها و يصعب عليهم السفر إلى برشلونة سنوياً لتجديد العضوية بحكم أن إسبانيا بلد كبيرة و الناس تعيش في أزمة إقتصادية نوعاً ما

مراد وعدي
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من ادسنس .

جديد قسم : برشلونة

إرسال تعليق